×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب"

بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب"

+    -
14/07/2020 07:13 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن لبنان وصلت إلى حافة الانهيار ودول الخليج ترفض مساعدته،بعد أن دفعت هه الدول مليارات الدولارات ولكنها لم تكن تصل للشعب اللبناني.
وأضافت " لبنان طلبت ٢ مليار دولار من الكويت في نفس اللحظة خرج من لبنان ٦ مليارات دولار وحولت في بنوك خارجية والشعب اللبناني وجه رسالة إلى دولة الكويت لانريد مساعداتكم
لا تقعوا في الفخ ولا تساعدوا حكما فسادا وسلطة حرامية سارقة لأموال الشعب اركونا لاختيار سلطة نظيفة..
وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" : "الرئيس التركي يتحدث عن تسليم سرت والجفرة لحومة الوفاق رغم أن ذلك ليس من حقه و مصر لن ترد عليه، وأنا اقول له قرب وجرب
وتابعت " الإعلان عن عملية عسكرية في سرت سيتم التصدي لها بكل القوة الغاشمة والمفرطة لأن تركيا يظهر أنها لم تتعظ من الضربات السابقة، مشيرة إلى أن مصر أسقطت ١٣٠ طائرة مسيرة تركية فوق الأجواء الليبية .
واختتمت : "البرلمان الليبي فوض مصر للدفاع عن أمنها بعد إعلان تركيا نيتها شن عملية عسكرية في سرت والجفرة، ومصر لديها أدواتها للدفاع عن ليبيا وإن غدا لناظرة قريب، مشيدة بإعلان الجامعة العربية منح درع العمل التنموي هذا العام للرئيس السيسي.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  أردوغان  تركيا  لبنان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع