×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا

بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا

بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا

+    -
12/07/2020 11:38 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن كلمة مستحيل لا توجد في قاموس دولة الإمارات  التي  تخطط لصنع التاريخ في الفضاء، مشيرة إلى أن مسبار الأمل سيكون أول مهمة للإمارات على كوكب المريخ ، وينطلق يوم الأربعاء المقبل من تانيغا شيما  من المحطة الفضائية  في اليابان  ليصبح أول مسبار عربي ينطلق للمريخ

وأضافت : "مسبار الامل يصل إلى المريخ في فبراير  ٢٠٢١ تزامنا مع احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. لتصبح  واحدة من ٩ دول لاستكشاف  كوكب المريخ و الأولى عربيا وإقليميا وعلى مستوى غرب آسيا والثامنة عالميا بالخدمات الذكية الرقمية مابين ١٩٣ دولة .

وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت الرشيد إن المخطط الماسوني أصبح مكشوفا وهو محاولة تقسبم شمال أفريقيا ودول المغرب العربي للاستفادة من النفط والغاز الطبيعي  وإعلان دولة إسرائيل الكبري من المحيط الأطلسي  إلى الخليج العربي.

وأضافت : "مصر  وجيشها هي الصخرة وحجر العثرة في تنفيذ هذا المخطط، يحاولون الضغط على الجيش المصري ليصبح هناك كماشة حوله ويعلمون أنه لو انطلقت المعارك في ليبيا ستمتد للمغرب العربي وأن إثيوبيا لا تملك المال لإكمال سد النهضة وهناك تركيا التي تحرض إثيوبيا وهناك من يمول الإرهاب في سيناء"

وتابعت: "المخطط نقل المعارك من العراق وسوريا إلى شمال أفريقيا ودول المغرب العربي  لاستهداف الأمن القومي المصري وإسقاط مصر  وإجبار الجيش المصري على خوض المعركة في ليبيا لإنهاكه خاصة بعد صفقات السلاح الكبرى"

وأكملت: "الرئيس السيسي أعلنها صريحة أن الجيش المصري ليس جيش تهديد بل لحماية الوطن وسيادته.. اطمئنوا يا مصريين ويا أمه العرب ..مصر هي من تقود لعبة  الشطرنج العالمية بمهارة عالية وهم الذين سيسقطون في الفخ وليس مصر .
 واختتمت الرشيد: "لن يتم إجبار مصر لى الحرب والقرار في يد مصر والرئيس السيسي .. هم  يعلمون ن هي مصر وأنها الوطن العربي بكامله ، هم يعلمون من هو الرئيس السيسي، الرئيس عبدالفتاح السيسي طير النوم من عيونهم ..مصر هي من تحدد العالم الجديد شاء من شاء وأبى من أبى".
 
المصدر:

عائشة الرشيد   مصر   ليبيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع