×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة

+    -
02/07/2020 09:16 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد إن غدا 3 يوليو يمثل ذكري رحيل نظام الإخوان بعد بيان الجيش عقب خروج الشعب المصري في ثورة 30 يونيو وإنقاذ مصر من الجماعة الإرهابية.
وأوضحت أن وزير الدفاع وقتها المشير عبد الفتاح السيسي هو من ألقى بيان الجيش وأكد أن القوات المسلحة هي طرف أساسي في خارطة المستقبل ومسؤوليته حماية الأمن القومي للبلاد الذي تعرذ للخطر نتيجة الأحداث المتسارعة في البلاد.
وأكدت أن الشعب المصري خرج بكاملة اعتراضا على حكم الإخوان ونالت ثورتهم إعجاب العالم، مشيرة إلى أن القوات المسلحة سمحت بمشاركة جميع القوى السياسية دون تهميش أو إقصاء.
ولفتت الكاتبة الكويتية إلى أن حركة تمرد نظمت 4 مظاهرات مليونية لمحاصرة قصر الإتحادية ومطالبة المعزول محمد مرسي مغادرة كرسي الحم، مشددة على أن 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة، لأن الأمة لازالت تعاني من خطر الإخوان
وتابعت: "3 يوليو كان يوم الخلاص من حكم الإخوان ونقطة مضيئة في تاريخ مصر، و30 يونيو كانت الخطوة الأولي في إزاحة الإخوان ليصبح بعدها 3 يوليو يوم الحسم"
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  3 يوليو  يوم مشهود في تاريخ مصر  الأمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع