×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: 23 يوليو تاريخ الحرية وعودة الكرامة والشموخ لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: 23 يوليو تاريخ الحرية وعودة الكرامة والشموخ لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: 23 يوليو تاريخ الحرية وعودة الكرامة والشموخ لمصر

+    -
23/07/2020 05:00 م
كتب : Egyptians in Kuwait - عائشة الرشيد
قالت الإعلامية الكويتية عائشة إن ٢٣ يوليو تاريخ الحرية وعودة الكرامة والشموخ والإباء لمصر ، مشيرة إلى أن ها التاريخ سجل أسماء ؤرجال وسيدات أعادوا الاستقلال لمصر وهي امتداد لثورة 30 يوليو.
وهنأت "الرشيد" الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يوليو، قائلة: "في مصر اليوم قائد وزعيم على علم بكل ما يحاك من مؤامرات لمصر والوطن العربي وعندما يتحدث يصمت الجميع، ولأنه رئيس مخابرات قبل توليه الححكم فهو على علم بكل المؤامرلات، مشددة على أن مصر الآن أمان واستقرار وتنمية دائمة، والرئيس السيسي يحمل جينات المصري الأصيل ويعمل على حلم بناء المواطن المصري الجديد.
وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" : "وزير الدفاع التركي يقول إنه يجب قطع المساعدات عن حفتر لأنه يعرقل جهود السلام في ليبيا "، مشيرة إلى انها تصريحات مضحكة ووقحة ولا دخل لتركيا في ليبيا وستكون مقبرة لهم
وتابعت: "ليعلم الرئيس التركي مصر الصخرة التي تتحطم عليها أحلام الغزاة وأحلامك أن خصوصا يا تركي بجم وإذا كنت تعتقد أن تحريك الإرهاب في سيناء سيؤثر على مصر، فأنت واهم" ..جيش مصر قام برد حاسم وقام بتصفية جميع الارهابيين في بئر العبد .
وواصلت: "منذ عام ٢٠١٥ المخطط موجود لمحاصرة عسكريا من جميع الجهات..وهناك محاولات لإنشاء قواعد عسكرية في الدول المجاورة لمصر، وهناك مسئولين أتراك اجتمعوا بمسئولين إثيوبيين لتحريضهم ضد مصر"
واختتمت: "مصر عصية على الجميع ومقبرة للغزاة وانتظروا رد قاسي من مصر قريبا.. ويخطئ من يعتقد أن قوة الجيش المصري في السلاح فقط . بل في عقيدة المقاتل الشرس العاشق لوطنه.
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  تاريخ الحرية  عودة الكرامة  الشموخ  مصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع