×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: القادم يخوف.. ومصر أمنا اللي بتحمينا

بالفيديو| عائشة الرشيد: القادم يخوف.. ومصر أمنا اللي بتحمينا

عائشة الرشيد

+    -
18/04/2021 05:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مسلسل الاختيار ٢ ملحمة وطنية جسدت وفضحت ادعاءات كلاب النار جماعة الإخوان الإرهابية وكشفت نيتهم في القضاء على الأمن في مصر.
وأضافت : "اتمنى من تلفزيون الكويت ان يعرض مسلسل الاختيار الجزء الأول والجزء الثاني لأن مايحدث على الساحة الكويتية لأن نفس ماحدث في مصر عام ٢٠١١ ليعي الشعب حقيقة الإخوان في الكويت .
وتابعت: "الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد والأمير محمد بن سلمان الله يحفظهم ويطول بعمرهم بعد الله سبحانه وتعالى لولاهم لكانت الأمة العربية في خبر كان .
وأكدت أن اللواء عباس كامل مدير المخابرات العامة المصرية جاء إلى الكويت في زيارة غير معلنة ومفاجئة، مشيرة إلى أن اللواء عباس كامل سلم الكويت تقريرا مهما يتعلق بأمن واستقرار الكويت والنظام الحاكم للكويت.
وأشارت إلى أن مصر اعتبرت لقاء تركي بجم هتلر تركيا بالرئيس السيسي الذي طالبت به أنقرة حادث سابق لأوانه و عليه آن ينفذ الشروط العشرة ، لافتة إلى انتهاء اتفاقية التجارة مع تركيا التي وقعت في عهد الإخوان ولا اتفاقيات جديدة بين مصر وتركيا.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

مسلسل الأختيار  السيسي  تركيا  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع