×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة ::: مصر.. الصحة تعلن استعدادها لاستقبال مصابي القصف الإسرائيلي على غزة ::: «الصحة»: 1059 إصابة جديدة بكورونا.. و5 وفيات :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي كشف مخطط احتلال قناة السويس والعالم منبهر بمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي كشف مخطط احتلال قناة السويس والعالم منبهر بمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي كشف مخطط احتلال قناة السويس والعالم منبهر بمصر

+    -
04/04/2021 03:05 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن العالم منبهر بما حدث أمس في القاهرة بعد موكب نقل المومياوات الملكية ، مشيرة إلى أن انها فخورة ببلدها الثاني مصر بسبب عظمة هذا الموقف واللقطات المهيبة عند تحرك موكب المومياوات .
وأضافت أن المشهد كان مشرفا ويكشف عطمة الدولة المصرية ، مشيرة إلى أن المتحف ضم أغلى قطعة أثرية على وجه الأرض وهي قناع الملك توت عنخ آمون ومكتوب عليه: "القوة تفتح اجنحتها لمن يستحقها والموت يفرد جناحية لكل جبان ".
وأكدت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي  مؤسس مصر الحديثة ، وحفل الأمس موكب المومياوات تعدى مستوى العالمية تصويرا وإخراجا، معقبة: "مصر بلد الحضارة وأصالة المستقبل وتجعلنا نفخر بانتمائنا للأمة العربية ولبلدنا الثاني مصر".
وفي سياق آخر، قالت "الرشيد" إن جنوح السفينة في مجرى قناة السويس مؤامرة دولية ضد مصر من الولايات المتحدة  وبريطانيا لاحتلال قناة السويس، وما حدث كان مدبرا وتم التدريب عليه لكن تم احباط المؤامرة.
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  السيسي   قناة السويس   مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع