×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي أفشل مخطط إغراق مصر بحيلة جديدة.. وسد النهضة انتهى ولن يكتمل

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي أفشل مخطط إغراق مصر بحيلة جديدة.. وسد النهضة انتهى ولن يكتمل

عائشة الرشيد: السيسي أفشل مخطط إغراق مصر بحيلة جديدة.. وسد النهضة انتهى ولن يكتمل

+    -
03/04/2021 05:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
علقت الإعلامية عائشة الرشيد على الحدث الهام الذي تشهده مصر بتجمع ١٨ ملكا و٤ ملكات يمشون في موكب واحد على أرض حكموها منذ قبل الميلاد، متسائلة:"هل يا ترى هذا بعث الخلود الذي جهزوا له هؤلاء الملوك قبل الاف السنين؟"
وأضافت أن موكب نقل المومياوات حدث عالمي ينطلق في السادسة مساء وينتظره العالم حيث تنقله 400 قناة فضائية، مشيرة إلى أن هؤلاء الملوك والملكات سيحملهم الاحفاد على رؤوسهم فخورين بهم، من المتحف المصري بميدان التحرير، إلى متحف الحضارة بالفسطاط بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة وجميع سفراء دول العالم في مصر.
وفي سياق اخر، قالت "الرشيد" إن رئيس وزراء اثيوبيا اعلن توقف بناء السد، وبرر ذلك بسوء ادارة الغدارة المسئولة عن المشروع ولكن الحقيقة أن السبب توقف التمويل والذي كان يأتي من قطر وتركيا ورجل اعمال سعودي من اصل اثيوبي.
وتابعت: "تم بناء قناطر أسيوط ولا مجال لإغراق مصر..وهو ما كان يخطط له البعض "، مشيرة إلى أن بناء مصر لمشاريع قومية كبيرة الكهرباء والطاقة المتجددة والطاقة الشمسية وطاقة الرياح حال دون استمرار بناء سد النهضة ، وبالتالي لا مجال لتعطيش مصر.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  السيسي  مصر  سد النهضة  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع