×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان

+    -
28/02/2021 03:06 م
كتب : مصريون في الكويت
استنكرت الإعلامية عائشة الرشيد التصريحات الأمريكية  التي تحدثت أن  تغييرات ستحدث في المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن مصر ترفض المساس بسيادة  السعودية.

وأضافت "الرشيد"  أن الرئيس السيسي صرح أنه في ظهر السعودية ، قائلا: "سنتصدى  لكل ما يهدد أمن واستقرار الدول العربية" مشيرة إلى أن كل الدول العربية تساند السعودية ما عدا الدولة المارقة.

وأكدت أن منظمة العالم الإسلامي والبرلمان العربي ومنظمة التعاون الخليجية أيدوا اخارجية السعودية ضد الاتهامات الأمريكية مشددة على أان تصريح السيسي أن أمن السعودية من أمن مصر أصاب أوباما وبايدن وهيلاري كلينتون بالذهول.

وأشارت إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز قال إن الوطن العربي بلا مصر كالسفينة بلا قبطان، وولي العهد محمد بن سلمان ، قال إن  مصر والسعودية والإمارات والكويت والبحرين سيتحولون إلى قوى عظمى اقتصاديا وعسكريا ومعماريا خلال فترة قصيرة ، مؤكدة أن الدول العربية عليها الوعي لما تخطط له الإدارة الأمريكية الجديدة التي تتظاهر بالوقوف بجوار مصر ولكنها تحاول زعزعة استقرارها عن طريق جماعة الإخوان.

ولفتت إلى أن هناك نشاط مصري لاطلاع العالم على ملف سد النهضة ومحاولة الوصول لحل مناسب لملء سد النهضة، في محاولة لكشف الحقائق أمام الجميع، موضحة أن القوات الجوية المصرية  صنعت ملحمة في ليبيا وفجرت  قوات تركية في قاعدة معيتيقة الليبية .
 
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع