×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| مفاجأة صادمة بشأن المقاهي والمطاعم بسبب الإغلاق.. ومناشدة للحكومة ::: الكويت| مطالبات بإنهاء الإغلاق وإلغاء الدفع النقدي لموطنين والوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب" ::: 77.2 % نسبة الشفاء من كورونا فى مستشفيات العزل بمصر ::: تحذير قوي من ألمانيا بشأن اعتداءات الحوثيين على السعودية ::: خط بري لنقل الركاب بين مصر والأردن والعراق بـ 130 دولارًا للتذكرة ::: جثمان يوسف شعبان يصل مقابر 6 أكتوبر ::: حيل سريعة للتخلص من الصداع ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ::: روشتة غذائية للوقاية وتجنب الإصابة بتصلب الشرايين ::: الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. التمديد أو الإنهاء أمام مجلس الوزراء :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر

+    -
19/01/2021 03:36 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت لإعلامية عائشة الرشيد إن الـ ٢٤ ساعة القادمة هي الأصعب في تاريخ الولايات المتحدة منذ الثورة الأمريكية الأولى عام ١٧٧٦، مشيرة إلى أن هناك إجراءت للتدقيقي على الحرس الوطني للاطمئنان أنهم لن يشاركا في أي أعمال تخريبية والقلق ويالتوتر يسيطر على كل الأمريكيين.
وأضافت : "لأول مرة في تاريخ أمريكا يصوت الأحياء والأموات في انتخابات رئاسية. وإذا تمكن بايدن من تولي الرئاسة سينشر الديمقراطيين ثقافتهم المتخلفة في أمريكا بعد أن سرقوا الانتخابات " مشيرة إلى أن ترامب طلب من عائلته مغادرة البيت الأبيض الأبيض لاسباب أمنية.
وتابعت: "حشود من غواتيمالاو وهندوراس على الحدود الأمريكية . هؤلاء هم الديمقراطيون الجدد"، مشيرة إلى أن المسلحين وصولوا إلى عواصم الولايات المتحدة وما فعلته الولايات المتحدة بالشرق الأوسط يرتد إليها.
وأردفت: ترامب رفع السرية عن ملفات كبرى .. ابن الرئيس ترامب يقول : القادم لم يأت بعد"، لافتة إلى وجود ١٨ مليون مسلح على أهبة الاستعداد والعالم كله يترقب ما سيحدث في الولايات المتحدة بينما والصين تشاهد وتضحك .
وفي الجزء الثلني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن مصر أصبح لها نفوذ قوي على الساحة الدولية والإقليمية وهذا ما يردده زعماء العالم بعد أن استطاع الرئيس عبدالفتاح السيسي توجيه ضربات موجعة وفي الصميم دون أن يحرك الجيش ويتسبب في هلع للدول المعادية لمصر.
وتابعت: "مصر هي من تقود لعهبة الشطرنج في العالم وتتحرك بخطوات واثقة حسب مصالحها ومصلحة الأمة العربية وأفريقيا "، مردفة: "مصر بقياتها تختلف عن ثلاثين سنة مضت وقيادة كادت تضيع البلاد لكن الشعب استعاد دولته من الإخوان".
وفي سياق آخر، أوضحت الإعلامية الكويتية أن شرط السعودية لفتح سفارتها وقنصليتها في تركيا إغلاق القاعدة العسكرية في قطر ، معلقة: "وافهم يا فهيم".
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  السيسي   الجيش.  مصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع