×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبر سيء بشأن كورونا في الكويت..  تسجيل أعلى نسبة إصابة بكورونا منذ بداية الجائحة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الإخوان يراهنون على إزاحة بايدن للرئيس المصري.. والسيسي قرر كتابة نهايتهم للأبد

بالفيديو| عائشة الرشيد: الإخوان يراهنون على إزاحة بايدن للرئيس المصري.. والسيسي قرر كتابة نهايتهم للأبد

بالفيديو| عائشة الرشيد: الإخوان يراهنون على إزاحة بايدن للرئيس المصري.. والسيسي قرر كتابة نهايتهم للأبد

+    -
10/01/2021 02:52 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هناك انشقاقات كبيرة في جماعة الإخوان ونهايتها ستكون في هذا الشهر "ديسمبر 2020" ، خاصة في وجود تحالف عربي إسلامي ضد الجماعة الإرهابية.
وأضافت "الرشيد" : "الثلاثي الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد والأمير محمد بن سلمان الله يحفظهم ويطول بعمرهم كانوا بالمرصاد لهم وقاموا بإغلاق ملف جماعة الإخوان والتنظيم الدولي إلى الأبد ولا مجال لفتح هذا الملف نهائيا.
وأكدت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لن يسمح بعودة الإخوان إلى مصر ، رغم أن جماعة الإخوان الإرهابية تعول على بايدن في تغيير النظام المصري الحالى وإزاحة الرئيس السيسي لكن هذا لن يحدث، معلقة: "عشم ابليس في الجنة، والجماعة إلى زوال بلا عودة وقادتها ستعرضون للمحاكمة.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، تساءلت الإعلامية الكويتية: "هل يفعلها الرئيس الأمريكي ترامب ويضغط الزر النووي الأحمر؟"، مشيرة إلى أن ٧٥ مليون أمريكي صوتوا للرئيس ترامب وكل هذا العدد يشعر بالغضب الشديد وقالوا إن حرية التعبير في أمريكا ماتت.
وأشارت إلى أن وزير الأوقاف المصري الدولة المصرية يعمل على منع منابع التمويل لجماعة الاخوان ، بعد أن اكد أن الجماعة هي شرارة الفتنة في أي دولة تتواجد بها وهي ن تعل على عدم استقرار الدول العربية ودول المنطقة.
 شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  الإخوان   الرئيس المصري  السيسي   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع