×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: أمريكا بدأت مسلسل الانهيار والعرب ومصر في أمان "نظام عالمي جديد قريبا"

بالفيديو| عائشة الرشيد: أمريكا بدأت مسلسل الانهيار والعرب ومصر في أمان "نظام عالمي جديد قريبا"

بالفيديو| عائشة الرشيد: أمريكا بدأت مسلسل الانهيار والعرب ومصر في أمان "نظام عالمي جديد قريبا"

+    -
07/01/2021 03:57 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن ما حدث في العاصمة الأمريكية واشنطن من فوضى يوم الأربعاء ستنتهي إلى تمرد وحرب أهلية، معلقة: "كله سلف ودين وما يحدث هو تكرار للفوضى التي وقعت بالعالم العربي في 2011.. بضاعتكم ردت إليكم".
 
وأضافت "الرشيد" : "أوباما يقول أن ما يحدث من عنف خزي وعار على أمريكا.. أليس خزي وعار يا اوباما ما فعلته في مصر والوطن العربي.. أنظر ما حدث في ليبيا وسوريا ومصر وغيرها .. ذوقوا ما صنعت أيديكم.. اللهم لا شماتة".
وتابعت: "هل تتذكر يا أوباما ما فعلته في مصر ولكن الشعب المصري تصدى لكم وأنهى أحلامكم عندما ثار في 30 يونيو وقضى على المخططات، وكذلك الشعب الكويتي الذي قضى على الغوغائية وتصدى لجماعة الإخوان ورفض المخططات الأمريكية".
و أكدت الإعلامية الكوييتية أن أسطورة أمريكا انتهت وأمس بداية التفكك وتحول أمريكا إلى الولايات الأمريكية المتفرقة بعد أن نجحت الخطة الشيطانية واصبح الطريق ممهدا امام الحرب الأهلية، والسؤال من يمول هذا التمرد الأمريكي ؟
وأردفت: "الرئيس الأمريكي ترامب هدد بتدمير الولايات المتحدة وفعل ما هدد به وهناك حالة فوضى وقتل"، مشيرة إلى أن اول من وصف أحداث 2011 بالربيع العربي هو الإعلام الأمريكي، فلماذا هم غاضبون؟ عليهم أن يصفوا هذه الاحداث بأنها الربيع الأمريكي.
وأشارت "الرشيد" إلى أن ترامب وضع حجر الأساس لتدمير أمريكا وتفكيكها وستفكك الولايات المتحدة الأمريكية كما تفكك الاتحاد السوفيتي من قبل، ومحاولة تفيك الوطن العربي، وهناك إغلاق تام في بريطانيا و شعب ألمانيا يموت وسيشتعل العالم بالأحداث لولادة نظام عالمي جديد .. نحن في أمان ومصر في أمان.
شاهد الفيديو.. 
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  أمريكا   الانهيار   العرب   مصر   أمان   نظام عالمي   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع