×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد ::: لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: انفجار مطار عدن كان سيتكرر مع السيسي في زيارة العراق.. ومصر قد تستخدم القوة الغاشمة

بالفيديو| عائشة الرشيد: انفجار مطار عدن كان سيتكرر مع السيسي في زيارة العراق.. ومصر قد تستخدم القوة الغاشمة

بالفيديو| عائشة الرشيد: انفجار مطار عدن كان سيتكرر مع السيسي في زيارة العراق.. ومصر قد تستخدم القوة الغاشمة

+    -
31/12/2020 02:52 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد التهنئة بالعام الجديدظن قائلة: "سلام لكم بقدر احترامي ممزوجا بحب لا يعرف الرياء .. كل عام وأنتم بخير.. عام كله فرح وسرور وانتصار لأمتنا العربية والإسلامية. عام نبدأه بالود والتسامح والتفاؤل"
وقالت "الرشيد" في رسالة اليوم إن وراء انفجار مطار عدن وقصر المعاشيق وكلاء إيران الحوثيين عن طريق 4 صواريخ باليستية إيرانية، قبل اتفاق الرياض الذي أراد السلام والاستقرار والأمن والازدهار .
وتابعت: "ماحث ليلة أمس يعد إرهاب وجريمة حرب ويدل على موية الحوثيين ولولا خونة الداخل ما تجرأ علينا عدو الخارج. الذي حصل في مطار عدن نسخة طبق الأصل للذي سيحصل في مطار بغداد فور وصول طائرة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى العراق لأن إيران هي من تستهدف الأمة العربية ورموزها"
وتابعت: "تدفق كبير للسلاح من إيران إلى العراق وقادة الحرس الثوري وصلوا قطر والتهديدات قوية ، مشيرة إلى أنه من يعتقد أن قطر ستعمل لصالح الأمة العربية فهو واهم.
وأردفت: وزيرا الدفاع والداخلية في الكويت يتفقدان المواقع العسكرية شمال البلاد على الحدود الكويتية العراقية. واستهداف إيران لدول الخليج وارد لأنها لا تستطيع استهداف الولايات المتحدة بشكل مباشر فتسعى لضرب مصالحها بالدول الخليجية.
وأشارت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك كل الخيارات لردع التهديدات التركية ومصر تعرف متى تتحول من المسار السلمي إلى حقها المشروع في الدفاع عن نفسها و مستعدة لاستخدام القوة الغاشمة.
شاهد الفيديو.. 
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  انفجار مطار عدن   السيسي   العراق  مصر   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع