×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتفاق المبدئي للمصالحة ومصر تحفظت

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتفاق المبدئي للمصالحة ومصر تحفظت

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتفاق المبدئي للمصالحة ومصر تحفظت

+    -
06/12/2020 02:47 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد تحية إجلال واكبار للشعب الكويتي الذي صوت للكويت واستطاع أن يغير ٣٣ نائبا من أصل ٥٠ نائب خلال انتخابات مجلس الأمة، وتمكنت المرأة الكويتية من إحداث التغيير ومعها الرجال والشباب.

وقالت "الرشيد" إن هناك اتفاقا مبدئيا لإنهاء الأزمة الخليجية،ولكن السؤال هل ستنفذ قطر ١٣ شرطا طلبتها دول المقاطعة أم تتراجع كما حدث سابقا، مشددة على أن الاتفاق سيتم توقيعه خلال هذا الشهر ولكن قد لا يتم إذا لم تحضر الإمارات والبحرين ومصر، مؤكدة أن الاتفاق لايزال مبدئيا ومصر أبدت تحفظات على الاتفاق، وكذلك الإمارات والبحرين.

وأكدت أن الكويت بذلت جهودا مكثفة لحل الأزمة الخليجية، ودخلت على الخط الولايات المتحدة الأمريكية ولكن لم يتم الاتفاق بسبب عدم تنفيذ قطر لوعودها، مشيرة إلى أنه حال تنفيذ الاتفاق سيتم فتح الأجواء بين قطر والسعودية ويتم وقف الحرب الإعلامية، وإعادة العلاقات تدريجيا بشرط إيقاف قطر كل علاقاتها مع إيران.

وأشارت في الجزء الثاني من الرسالة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يزور العاصمة الفرنسية لمدة يومين في ظروف وتحديات تمر بها المنطقة والشرق الأوسط والمحادثات ستكون لها عدة محاور في النواحي السياسية والاقتصادية والوضع في لبيبيا وشرق المتوسط.

ولفتت إلى أن هناك حدثا عالميا على أرض الواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة.، فالإمارات تستعد لعام ٢٠٢١ ويصادف اليوبيل الذهبي لتأسيس  الاتحاد وسيكون عاما مختلفا.
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  المصالحة الخليجية   مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع