×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح"

بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح"

بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح"

+    -
02/12/2020 03:42 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن قيادة الإمارات العربية المتحدة شعارها لا تشيلون هم ، وترسي دعائم وطن لا يعرف المستحيل ولا تسعى إلا لإسعاد المواطن الإماراتي، داعية: "رب احفظ الإمارات وشعبها وقيادتها وأدم عليها التقدم والنجاح".
وأضافت "الرشيد" أن إيران تلقت ٣ صفعات مدوية باغتيال عالم نووي هو محسن فخري زادة ثم ضربة للحرس الثوري باغتيال مسلم شهدان القائد العسكري بطائرة بدون طيار، والضربة الثالثة اغتيال شخصية هامة بالمخابرات الإيرانية أمام منزله، مشيرة إلى أن الاعلام العربي الناطق في إيران تتهم السعودية بأنها وراء تلك العمليات والتحريض لها،رغم أنها تعرف أن المنفذ الحقيفي للعمليات الموساد الإسرائيلي.
وأشارت إلى وزير الخارجية السعودي أكد أن اليأس هو من جعل طهران تتهم السعودية فيما يحدث داخل إيران، مشيرة إلى أن الأمير الراحل سعود الفيصل طيب الله ثراه رد على وزير الخارجية الإيراني بحزم شديد عندما طلب التعاون معه، قائلا: "العالم العربي ليس من شأنكم".
وتابعت: "حسن نصر الله هدف سهل لإسرائيل وقادرة على تصفيته في أي وقت، لكنها لا تريد اغتياله، مشيرة إلى أن إيران تخوض حربا بالوكالة لزعزعة أمن واستقرار المنطقة العربية ولكن دنى زوال الدولة الإيرانية وستتقسم قريبا.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن المنظمات الحقوقية التي هي غطاء المخابرات الأمريكية، وحاولت إيذاء مصر عام 2010، والآن تطلب من صندوق النقد الدولي بإيقاف التمويل المقدم لمصر ، والكشف عن المعلومات المالية حول الشركات المملوكة للجيش، مضيفة: "هذا شأن داخلي.. ما دخلكم بهذا الأمر.. من أنتم؟ مصر عصية على الجميع".
وأشارت إلى أن المنظماتتهاجم الشركات المملوكة للدولة والهيئات العسكرية تنتج منتجات مدنية وتقوض الرقابة على تمويل الجيش، معلقة: "الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إننا لا نخاف من أحد"، متابعة: "اللي دابحكم الجيش المصري وهو خير أجناد الأرض وقولو لمن يشغلكم لن تانالو شيئا.. والحكومة الالجيش والدولة المصرية: يا جبل ما يهزك ريح".
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مؤامراة   مصر   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع