×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتحاد الأوروبي يستعين بالسيسي.. واستفزاز تركيا لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتحاد الأوروبي يستعين بالسيسي.. واستفزاز تركيا لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتحاد الأوروبي يستعين بالسيسي.. واستفزاز تركيا لمصر

+    -
19/11/2020 02:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، إنه بالأمس كانت الذكرى السادسة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الله يحفظه ويطول بعمره. والذي شهدت المملكة العربية السعودية في عهده.
تطورات غير مسبوقة وكان خير خلف لخير سلف، وهو رجل الحكمة والسلام والرجل الحريص على أمتيه العربية والإسلامية.
وفي الجزء الأول من رسالتها ، قالت "الرشيد" إن كلاب النار جماعة الإخوان الإرهابية استهدفت القوات الإماراتية في شبوة في اليمن عن طريق التحريض حتى نفذ الجريمة انتحاري في اليمن، مشيرة إلى أنه يجب محاسبة محافظ شبوة ومدير الأمن وقائد القوات الخاصة لتسترهم على تنظيم القاعدة واستخدامه لتنفيذ أجندتهم الإرهابية.
وأكدت الرشيد، أن سمو الشيخ محمد بن زايد هو من تصدى لهم وداس على رؤوس الإخوان الارهابيين، مشيرة إلى أن سمو الشيخ محمد بن زايد لا يهتز ولا ينحني ولا يساوم وهو خير عون وسند لكل من لجأ إليه واستنجد به ووقف عونا لمصر ضد المؤامرات التي نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية لإسقاطها.
 
وفي الجزء الثالني من الرسالة، قالت "الرشيد" : "وقاحة ما بعدها وقاحة رفع دعوى قضائية في تركيا ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي ومسؤولين مصريين كباربدعوى وجود تعذيب"، مؤكدة أن التدخل بالشأن المصري مرفوض جملة وتفصيلا ومن يرفع دعوى قضائية فليفعل ذلك في بلده وليس في تركيا.
وأكدت الإعلامية الكويتية أن المستشارة الألمانية ميركل طلبت من الاتحاد الأوروبي الإستعانة بالرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الإرهاب، معلقة: "أنتم من زرعتم الإرهاب والان تكتووا بناره".
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  الاتحاد الأوروبي   بالسيسي  تركيا   مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع