×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي نموذج مشرف للمسلمين في الخارج وتكريمه فخر للعرب

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي نموذج مشرف للمسلمين في الخارج وتكريمه فخر للعرب

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي نموذج مشرف للمسلمين في الخارج وتكريمه فخر للعرب

+    -
12/11/2020 04:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طالبت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة من هم في الصفوف الأمامية رفض اللقاح بشدة، مؤكدة أنه بشهادة أطباء عالميين لقاح فايروس كورونا لن يكون نافعا ولا فائدة من تناوله
وأضافت الرشيد: " كورونا خدعة كبيرة لإبادة ثلثي سكان العالم فرجاء من وزراء الصحة االعرب ألا تخدعوا الناس وتوهموهم أن هناك لقاحا وأن الأولوية لمن هم في الصفوف الأولى من رجال الشرطة والأطباء، متسائلة "ما الهدف من المشاركة في هذه المؤامرة"
وأكدت أن هناك صراعا بين خبراء وعلماء الأوبئة والفيروسات من جهة وممثلي الشركات الدوائية العملاقة، سباق للوصول إلى براءة اختراع لقاح سيدر مليارات الدولارات والفيصل في الأمر كله هو الربح، رغم أن اللقاح لايشفي، مشيرة إلى أن هذا اللقاح سيتم استخدامه في دولة فقيرة هي بنغلادش .
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت الرشيد إن رئيسة اليونان كرمت الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعلى وسام نظرا لدوره في المنطقة ودعمهلليونان في صراعها على غاز المتوسط وحرصه على أن يعم السلام المنطقة، مؤكدة أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي تكريم لكل العرب، فهو يقدم الصورة الحقيقة للأمة العربية التي شوهتها الجماعات الإرهابية.
وأشارت إلى المحكمة الدستورية العليا هي من يقرر الفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية، وتصريحات وزير الخارجية الأمريكية بانتقال سلس للسلطة بشكل سلس لصالح ترامب يعنني أن الأمر خطير
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  السيسي  نموذج مشرف  المسلمين  فخر العرب  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع