×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن ثلاثة نماذج لشهادات التطعيم ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: تحذير شعب كوريا الشمالية من طريقة غريبة لعدوى كورونا ::: الكويت.. ضبط شخص غير كويتي يدير حسابات وهمية تنشر الإشاعات ::: البحوث الفلكية تؤكد: الصاروخ الصيني سيعبر فوق سماء مصر 16 مرة أخرى ::: ننشر البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا في مصر ::: تعرض صلاح محسن للإصابة أمام الاتحاد.. طبيب الأهلي يوضح التفاصيل ::: المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير الجدل باستشهاده بالآيات والأحاديث الإسلامية ::: اشتباك بين فلسطينيين ومستوطنين في القدس واعتقال 7 أشخاص ::: موجة حارة.. تعرف على تفاصيل الطقس في مصر "الجمعة" ::: الكويت تضبط طرد بريدي يحتوي على 4 كيلوغرامات «ماريغوانا» ::: بعد فوز الزمالك على سموحة.. كارتيرون يتعلم من أخطائه أخيراً ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة عن ضرب سد النهضة "السر في الرجل الأمين" ::: مفقودات الكويت اليوم الخميس 6 - 5 - 2021 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6 - 5 - 2021 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الكويت لن تسمح بالتطاول على مصر من داخل اراضيها

بالفيديو| عائشة الرشيد: الكويت لن تسمح بالتطاول على مصر من داخل اراضيها

عائشة الرشيد: الكويت لن تسمح بالتطاول على مصر من داخل اراضيها

+    -
15/10/2020 06:50 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، إن جماعة الإخوان الإرهابية تشن هجوما عنيفا على الكويت وأميرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتسليم ٣ اخوانجية مطلوبين للقاهرة وعليهم أحكام ١٥ عاما .
وأضافت: "سيتم تسليم ٣٧ اخونجيا مطلوب إلى القاهرة قريبا عن طريق الإنتربول الكويتي، مشيرة إلى أن الكويت لن تسمح بتواجد مجرمين عليهم أحكام قضائية على أراضيها ولن تسمح لأحد يقيم في الكويت في أن يشن هجوما على مواقع التواصل على مصر لأن علاقتنا بها قوية وتمتد لعلاقات نسب ودم ولها جذور قوية لن تنقطع.
وأكدت أن جماعة الإخوان في الكويت عندها حساسية شديدة من وزيرة الهجرة د.نبيلة مكرم التي تعد امرأة بمليون رجل وتكره الحكومة المصرية بعد سقوط حكمهم، مشيرة إلى أن الدكتورة نبيلة مكرم هي امرأة للأخلاق الرفيعة عنوان .
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن رئيس الغرف التجارية في السعودية عجلان العجلان أكد أنه لا تعامل مع كل ماهو تركي، وطالب بقطع السياحة والاستثمار وعدم الاستيراد.
وأشارت إلى أن المقاطعة مستمرة وأصابت النظام التركي في مقتل، وما تفعله السعودية في تركيا إصلاح وتهذيب بسبب العداء والإساءة التركية للقيادة السعودية والشعب السعودي.
واختتمت : "مصر دولة عظمى شاء من شاء وأبى من أبى ، ونهاية اللعبة في يدها لعبة الشطرنج في يد مصر و هي من ستقول كش ملك .
  
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  الكويت  مصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع