×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: انتصار ساحق للسيسي "موتوا بغيظكم"

بالفيديو| عائشة الرشيد: انتصار ساحق للسيسي "موتوا بغيظكم"

بالفيديو| عائشة الرشيد: انتصار ساحق للسيسي "موتوا بغيظكم"

+    -
26/09/2020 02:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن خدعة كورونا هي حرب نفسية على جميع الجبهات  لتحقيق أهداف سياسية واقتصادية ترتكز على معلومات استخباراتية  والإحصائيات وعدد المصابين والوفيات كلها كاذبة غير صحيحة.
وأضافت "الرشيد" أنه عند كتابة أن الوفاة  بسبب كوفيد١٩ يتم دفع مبلغ١٣ ألف دولار على كل حالة، مطالبة مراكز الأبحاث الطبية والعلمية بإيقاف هذه المهزلة حيث أن من يقود حملة كورونا أشخاص ساديون يتلذذون بتعذيب العالم .
وفي الجزء الثاني من الرسال، قالت الإعلامية الكويتية إن اتفاقية الإمارات مع إسرائيل  والبحرين مع إسرائيل هي مؤشر لانتهاء  الصراع العربي الإسرائيلي.، والتعاون الجديد سيؤدي  لحماية الملاحة العالمية بعد تهديد إيران بضرب السفن بشكل مستمر.
وأشرت إلى أن الرئيس الأمريكي أكد أن هناك 5 دول ستلحق بالإمارات والبحرين في التطبيع مع إسرائيل وبعدها ستلحق بهم المملكة العربية السعودية.
وعلقت "الرشيد" على الأحداث في مصر، قائلة: "وعدت جمعة الغضب بانتصار ساحق للرئيس السيسي وسقوط التنظيم الدولي  للاخوان الارهابيين.. بعد أن مر اليوم هاديء بلا مظاهرات بعد الفيديوهات المفبركة التي بثتها قنوات الإخوان..  برافو شعب مصر الواعي  الذي ظاؤسل رسالة بوقوفه بجوار الرئيس السيسي.. وموتوا بغيظكم.
وتابعت: "وزير السياحة المصري مع ٣٠ سفير اجنبي على الدراجات لفوا شوارع مصر في رسالة قوية بأن مصر هادئة وامن وامان
لا مظاهرات ولا حشود"، مضيفة: "سلاما على من تحملوا فوق البشر وتبسموا وصبروا من أجل أوطانهم وامتهم العربية ،الرئيس عبدالفتاح السيسي،سمو الشيخ محمد بن زايد، الأمير محمد بن سلمان".
 شاهد الفيديو
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  السيسي   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع