×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة

صورة موضوعية

+    -
23/09/2020 09:21 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد في الذكرى الـ 90 لتوحيد المملكة العربية السعودية، إن التاريخ دون العلاقات الكويتية السعودية بأنها علاقات متميزة ومتجذرة وعلاقة نسب ودم.

وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" إن 156 دولة وافقت على شراء لقاح الفايروس المزعوم وبذلك فإن ١٥٦ ستقوم بإبادة شعوبها، مشيرة إلى أن منظمة الاتحاد الأوروبي تم الزج باسمها لذر الرماد في العيون لإقناع الدول بشراء اللقاح وحتى تنطلي الخديعة على الدول العربية والإسلامية.

وتابعت: "أمريكا والصين رفضتا الاتفاق لأن اللقاحات غير آمنة، والحبشي رئيس منظمة الدجل العالمية يقول اللقاحات لبعض الدول وليس كلها ولبعض البشر "

وأشارت "الرشيد" إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد بكلمته أمام الأمم المتحدة إن أي تجاوز للخط الأحمر ستتصدى له مصر، ونبه إلى أن الأحق بالاهتمام إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية .

واختتمت " رئيس تركيا اتجه للهند لكن حكومتها أعلنت رفض تدخل تركي بجم هتلر تركيا في شؤونها وقالت عليه ان يتعلم احترام سيادة الدول ".

لمشاهدة الفيديو 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  تجاوزت خط سرت  أردوغان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع