×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر

بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر

عائشة الرشيد

+    -
22/09/2020 09:58 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هناك علاقات متميزة ومتطورة ومتجذرة لا مثيل لها في كافة المجالات بين مصر والإمارات وهناك اتفاق في وجهات النظر في كافة قضايا المنطقة .

وأضافت "الرشيد" أن سمو الشيخ محمد بن زايد والرئيس عبدالفتاح السيسي رجلا هذا الزمان ويعملان على استقرار المنطقة العربية .

وفي الجزء الثاني من الرسالة ، قالت "الرشيد" إن الماسوني بيل غيتس يعلن أن هناك ٤ لقاحات لفيروس كورونا ستكون آمنة، وهذا الأمر غير صحيح والدليل أنه تم تجربتها على القرود وأصيبت بالعمى والمتطوعين اصيبوا بالتهاب شديد في النخاع الشوكي.

وتابعت : "هيئة الغذاء والدواء الأمريكية تتعرض لضغوط سياسية شديدة للسماح بطرح اللقاح قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ونجل ترامب قال إنه بعد الانتخابات الرئاسية وفوز والدي ينتهي فيروس كورونا.

وأكدت القاهرة عاصمة الغاز في شرق المتوسط ، ومصر رسمت خريطة الشرق الأوسط وأصبحت مركزا إقليميا للطاقة وهي من تدير لعبة الشطرنج العالمية وفي النظام الجديد هي دولة عظمى ولا يممكن للعرب الاستغناء عنها ، معلقة : "اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر "

انهيار الليرة التركية

وطرحت "الرشيد سؤالا: " لماذا لا يكون تطعيم المرشحين لمجلس الأمة في الكويت ومجلس النواب في مصر شرط أساسي من شروط الترشيح؟"

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  السيسي  انتخابات مجلس النواب  محمد بن زايد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع