×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربة لأعضاء البرلمان القادم "لا حصانة ولا استثناءات"

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربة لأعضاء البرلمان القادم "لا حصانة ولا استثناءات"

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربة لأعضاء البرلمان القادم "لا حصانة ولا استثناءات"

+    -
01/09/2020 05:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنها مصرة على أنه لا يوجد موجة ثانية من فيروس كورونا وأن الفيروس مجرد وهم وكذبة مصنوعة لإخضاع الشعوب، مشيرة إلى أن هناك مظاهرات في لندن وألمانيا ضد كذبة التاريخ كورونا بعد اكتشاف تفاصيل الخديعة.
وأكدت أن الهدف من نشر فيروس كورونا هو إجبار الناس على تناول االقاح الذي سيتسبب في تعديل الشفرات الوراثية والتحكم في البشر وتحويلهم لعبيد تم السيطرة عليهم دون وعي منهم.
وفي الجزء الثاني من الرسالة ، أكدت الرشيد أن معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات ضمان للمنطقة العربية وشعوبها ودولة فلسطينية ترى النور قريبا، مشيرة إلى أن المعاهدة منعت ضم المزيد من الأراضي الفلسطينية
وأشارت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه ضربة لأعضاء مجلس النواب القادم ، حيث سيصدر قانون لتقليص أعضاء النواب وستتضمن اللائحة الداخلية لتقليص المميزات الخاصة بالأعضاء سواء مالية أو غيرها وإلغاء الاستثناءات التي كانوا يحصلون عليها ومعاقبة من يستغل الحصانة أو عضوية البرلمان
وأكدت أنه سيتم معاقبة أي مسؤول حكومي يقدم تسهيلات لعضو برلماني، مشددة على أن ليس من حق البرلمان تعديل هذه اللائحة بعد إصدارها.
واختتمت الرشيد رسالتها بأن هناك مليونية اليوم في ليبيا للمطالبة برحيل السراج ، داعية الله أن يوفقهم.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  السيسي  أعضاء البرلمان  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع