×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربة لأعضاء البرلمان القادم "لا حصانة ولا استثناءات"

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربة لأعضاء البرلمان القادم "لا حصانة ولا استثناءات"

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربة لأعضاء البرلمان القادم "لا حصانة ولا استثناءات"

+    -
01/09/2020 05:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنها مصرة على أنه لا يوجد موجة ثانية من فيروس كورونا وأن الفيروس مجرد وهم وكذبة مصنوعة لإخضاع الشعوب، مشيرة إلى أن هناك مظاهرات في لندن وألمانيا ضد كذبة التاريخ كورونا بعد اكتشاف تفاصيل الخديعة.
وأكدت أن الهدف من نشر فيروس كورونا هو إجبار الناس على تناول االقاح الذي سيتسبب في تعديل الشفرات الوراثية والتحكم في البشر وتحويلهم لعبيد تم السيطرة عليهم دون وعي منهم.
وفي الجزء الثاني من الرسالة ، أكدت الرشيد أن معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات ضمان للمنطقة العربية وشعوبها ودولة فلسطينية ترى النور قريبا، مشيرة إلى أن المعاهدة منعت ضم المزيد من الأراضي الفلسطينية
وأشارت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه ضربة لأعضاء مجلس النواب القادم ، حيث سيصدر قانون لتقليص أعضاء النواب وستتضمن اللائحة الداخلية لتقليص المميزات الخاصة بالأعضاء سواء مالية أو غيرها وإلغاء الاستثناءات التي كانوا يحصلون عليها ومعاقبة من يستغل الحصانة أو عضوية البرلمان
وأكدت أنه سيتم معاقبة أي مسؤول حكومي يقدم تسهيلات لعضو برلماني، مشددة على أن ليس من حق البرلمان تعديل هذه اللائحة بعد إصدارها.
واختتمت الرشيد رسالتها بأن هناك مليونية اليوم في ليبيا للمطالبة برحيل السراج ، داعية الله أن يوفقهم.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  السيسي  أعضاء البرلمان  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع