×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية

بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية

عائشة الرشيد

+    -
15/08/2020 06:31 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن جماعة الإخوان وحزب الله ومن يدورون في فلكهم هم من يهاجمون اتفاقية الإمارات مع اإسرائيل، موجهة لهم رسالة: "أنتم صناعة من؟ وهل أنتم فلسطينيون أكثر من الفلسطينيين الذين ينضمون للكنيست الإسرائيلي"

وأضافت: "قرار اتفاق السلام سيادي إماراتي وحطوا تحتها 100 خط، والقرار نابع من مصالح الدولة وجاء نتيجة اختلال موازين القوة بالمنطقة وجاء نتيجة تهديد الخليج من قوى دولية وهذا لا يعني تخلي الإمارات عن فلسطين وسيظل الشيخ محمد بن زايد رمز السلام"

وتابعت "الرشيد" الانتصار الحقيقي هو أن تخضع عدوك دون قتال، مستنكرة دعوات سحب الجنسية منها بسبب دفاعها عن الاتفاقية، مؤكدة أن من يستحق سحب الجنسية هم من يعملون ضد مصالح الكويت، ومن المزورين من جنسيات معروفة ودخلوا مجلس الأمة وهم غير كويتيين.. أنا غصب عنكم كويتية بالتأسيي واللي مش عاجبه كلامي يخبط راسه في الحيط"

وواصلت: "محمد بن زايد تاج راسكم.. ليه ما احتجيتم على زيارة أمير قطر لإسرائيل، وليه ما اعترضتوا على رئيس تركيا عندما اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل؟ وهو في الأصل يهودي الجنسية وغير مسلم ويتاجر بالقضية الفلسطينية"

وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أن اتفاق الإمارات مع إسرائيل لحقن الدماء العربية ونسف صفقة القرن التي كانت تنص على عدم وجود دولة إسرائيلية، مؤكدة أن الإمارات قطعت الطريق على من يتاجر بالقضية الفلسطينية وجعلتهم يلطمون ويتباكون

وأردفت: "ما سوته الإمارات إنجاز دبلوماسي كبير ولا تريد جزاءا ولا شكورا، ولو فعله الرئيس التركي لنال الإشادات الواسعة، مشيرة إلى أن الشيخ بن زايد نسف صفقة القرن ويفتح المسجد الأقصى للمسلمين، ولا يلتفت للأقزام، والإمارات موقفها من القضية الفلسطينية واضح ولا يتزحزح وتدعم الموقف الفلسطيني وترفض ضم المستوطنات"

 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  محمد بن زايد  اتفاق الإمارات مع إسرائيل  اتفاقية السلام  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع