×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: افيقوا يا عرب القادم يخوف

بالفيديو| عائشة الرشيد: افيقوا يا عرب القادم يخوف

بالفيديو| عائشة الرشيد: افيقوا يا عرب القادم يخوف

+    -
09/08/2020 05:50 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن دكتور بجامعة هارفارد صرح أن 90% من البشر يحملون فيروس كوفيد 19 لكنهم لا يشعرون، والفيروس ليس خطيرا أو قاتلا لكن الإعلام ومنظمة الصحة العالمية ضخموا الامر تسبوا في هذا الرعب العالمي
وأشارت إلى أن فيروس كورونا يشبه الإنفلونزا ويتسبب في ارتفاع درجة الحرارة لمن يعاني من ضعف المناعة ،أما ن يحمل مناعة قوية قد لا يشعر بوجوده في جسده، موجهة رسالة لوزراء الصحة العرب:: قولنالكم إنها خدعة.. انتهت لعبة كوفيد ١٩ الخدعة الكبرى".
وفي الجزء الثاني من رسالتها، تحدثت الإعلامية الكويتة عن الأزمة اللبنانية، محذرة من أن لبنان في اتجاه حرب أهلية والحل هو استقالة رئيس الجمهورية والحكومة ومجلس النواب ومنع تدخل حزب الله في السياسة ونزع سلاحه.
وأضافت: "حزب الله عزل لبنان عن انتمائه العربي وأمس شاهدنا المتظاهرين يقتحمون مقرات حكومية ومقرات لأمن الدولة ، مشيرة إلى أن أنصار حزب الله واتباع رئيس حركة امل التابعة لطهران أطلقوا الرصاص على المتظاهرين في وسط بيروت، ولكن أخيرا تحرك الجيش اللبناني وسيطر على الأمر في اللحظات الأخيرة.
وأكدت "الرشيد" أن الشعب اللبناني يستحق أن يكون له قادة يحققون مطالبه وعلى قادته السابقين الذين يملكون المليارات بناء مدينة بيروت التي تدمرت لأن دول الخليج دفعت الكثير لكن حسن نصر الله أفسد كل شيء، مشيرة إلى أن الشعب اللبناني علق مشانق رمزية عليها مجسم لحسن نصرالله وطالب بإعدام كل من دمر لبنان واولهم رئيس حزب الشيطان .
وفي الجزء الثالت من رسالتها ، استنكرت "الرشيد" تصريحات رئيس المخابرات الأمريكية
المستقيل والتي يقول فيها : "لقد أخطأنا في حق الربيع.. تم صرف مليارات على منظمات المجتمع المدني وكل ما فعلناه لم يكن له داعي.. وظهور داعش بدأ يهدد العالم.. وأخطأنا بتدمير الجيش العراقي.. حاولنا تدمير الجيش المصري لكن فشلا لأن الأمر لم يكن مدروسا "
وعلقت الرشيد على التصريحات، قائلة: : " كل منظمات حقق الإنسان في العالم واجهة المخابرات الأمريكية.. وداعش من صناعتكم.. دعمتم الإخوان في مصر ولكن الشعب المصري بمساعدة دول الخليج أفشل المؤامرة وأفشل محاولات تحطيم الجيش"
وتابعت: "هناك خبر في صحيفة أمريكية أن إسرائيل تدخلت لدى الكونجرس لمنع تصنيف قطر قطر كدولة راعية للإرهاب.. دول الإرهاب ترعى تدافع عن بعهضا"، مردفة: ": "تعيين ريتشارد رئيسا للمخابرات البريطانية يدعو للقلق ...افيقوا يا عرب القادم يخوف.. الله يعينا على الأفعى الحقيقية في بريطانيا"
واختتمت: "للمرة الثالثة في شهرين السودان يمنع تهريب أسلحة تركية إلى إثيوبيا .. يظهر أن أردوغان يحتاج لخط أحمر ثالث حتى يتأدب ويعرف أن مصر خط أحمر
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  افيقوا يا عرب القادم يخوف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع