×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» ::: الكشف عن تهديد نووي كبير «رعب جديد للعالم» ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بدخول الوافدين من الدول المحظورة وسفرهم إليها بشرط.. إهانة مصريين بالجامع الكبير.. استخراج الجوازات إلكترونيا قريبا :::

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى

+    -
08/08/2020 09:23 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الحقيقة توجع وتؤلم وتجرح ولكن حتى نعيش في دول آمنة يجب اعلان الحقيقة، مشيرة إلى أن ما حدث في لبنان ليس صدفة وما حدث في البحرين أيضا ليس صدفة بل تنفيذ لأجندات خارجية من خونة الداخل.
وتابعت: "رئيس حزب الشيطان في لبنان مدعي النصر الآلهي إيراني الأصل تم زرعه في لبنان عن طريق طهران، واستطاع خداع الببعض لأنهه ليس هناك شخص وطني يدمر بلاده، مشددة على أنه دائما يردد أن لبنان تابعة لإيران.
وأكدت أن تحالف إيراني تركي إسرائيلي لتدمير الوطن العربي، يتم استخدام جماعهة الإخوان لتنفيذ هذا المخطط ، مطالبة بمقاطعة تركيا لأن من يسافر إليها يساعد في تدمير أمته
وواصلت: : "الرئيس الفرنسي نزل إلى الشارع وقابل المتضررين من انفجار بيروت ووعدهم بتعويضهم بعيدا عن الحكوومة اللبنانية لأن بينهها فاسدون، وبعد زيارته طالب البعض بالاستعمار الفرنسي وعدم وجود حزب الله"، مضيفة : "شعرت بغضب شديد عندما كان الرئيس اللبناني يبرئ حزب الله "
وفي الجزء الثاني من رسالتها ، قالت "الرشيد" إن الرئيس التركي غاضب من اتفاقية مصر واليونان بشأن ترسيم الحدود ويقولإنها الاتفاقية ليس لها أهمية ولكن هذا سببه الحسرة لأن مصر كفنت مشروع تنقيب تركيا عن الغاز والبترول في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان"،مضيفة بسخرية: " مشروعك طار في الهوا شاشي"
وأشارت إلى أن مصر تستعد وتتزين لاستقبال زعماء العالم الذين سيشاركون في افتتاح المرحلة الأولى وتدشين مقر حكم الدولة ومقر قيادة الشرق الأوسط في العاصمة الإدارية و
سيتم الإعلان في هذا اليوم ان مصر دولة عظمى تقود العالم وتحويل جذري في نظام الإدارة بمصر"
 
 
ك
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد، السيسي، اردوغان، التنقيب عن الغاز، تركيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع