×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المراض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات

بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات

بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات

+    -
13/07/2020 04:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، بالأمس في القاهرة وقف العالم إن العالم يقف إجلالا وإكبارا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نجع في إبهار العالم وجعله يقف مذهولا أمام إنجازات تحققت في 6 سنوات تسحق الإشادة والتحية.
وأضافت "الرشيد" : " افتتاح مشروع الاسمرات ٣ والمشاريع القومية شيء يفوق الخيال ... والجميع شاهد العشوائيات التي شوهت مصر ولكن في نهاية 2020 ستكون مصر بلا عشوائيات بعد بناء مدن جديدة وتوزيع المساكن مجانا.
وتابعت: "في الوطن العربي فقط الإمارات ومصر هما الدولتان اللتان تسيران في الطريق الصحيح للتنمية المستدامة الشاملة، ورئيسا الوزراء في الإمارات ومصر في الميدان ومعهما الوزراء ، مشيرة إلى أن مصر والإمارات تسدان الأمر لأهله
وأكملت "الرشيد" : الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد قالا الفساد فيه قطع رؤوس. ..الرئيس عبدالفتاح السيسي قال لن أترك فاسدا واحدا حتى لوكلفني هذا حياتي..٤٠ سنة حكم سابق ما حققوا ١% من الإنجازات التي تحققت في مصر في عهد الرئيس السيسي ٦ سنوات .
وواصلت الإعلامية الكويتية: " الرئيس السيسي وعد ورد الاعتبار لفئات من الشبع وفي نفس الوقت بنى الإنسان المصري الجديد.. وفي 6 سنوات بنى 14 مدينة على أعلى مستوى .. 3 محطات لتوليد الكهرباء، مواجهة الإرهاب والهجرة غير الشرعية ، 4 مطارات جديدة، تسليح الجيش بأحدث الأسلحة ، إطلاق قمر صناعي، إعادة تأهيل المستشفيات، وبناء 40 مستشفى جديد، شبكة طرق، محطة الضبعة، ومحاربة الفساد
واختتمت " السيسي أعاد الأراضي المنهوبة ومصر بنت عاصمة إدارية بحجم سنغافورة وهي عاصمة ذكية لألف سنة قادمة الافتتاح يونيو ٢٠٢١.. مصر والإمارات من الدول الخمسة الأولى عالميا" .
 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  انجازات السيسي  العالم  6 سنوات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع