×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا

+    -
06/07/2020 06:55 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية الكويتية إن تركيا انسحبت من قاعدة الواطية العسكرية، واعترفت تركيا بذلك، مشيرة إلى أن الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا.
وأضافت: " الضربات ردا على وزير الدفاع التركي الذي كان يتحدى بأن له السيادة والبقاء للأبد في ليبيا..طائرات مجهولة تنسف قادته ومعدات ولم يكن غادر مقعده.. أظن الرسالة وصلت"
وتابعت : " هو أنت لسه شفت حاجة يا تركي بجم .. هذه كانت ليلة الدخلة ولسه شهر العسل.. هذا ردا على تصريحاتكم رغم أنكم لم تتعدوا الخط الأحمر"
وواصلت" الإعلامية الكويتية في الجزء الثاني من رسالتها : " تحية إجلال واكبار للدكتورة نبيلة مكرم التي صرحت أن الكويت لا تبخس حقوق المصريين"، مشيرة إلى ان الوزيرة ركزت في كلامها على ضرورة التأكد من صحة العقود وطبيعة العمل والإقامة، معلقة: "اذا كان للرقي عنوان فهي د.نبيلة مكرم .
وتابعت في الجزء الثالث من رسالتها: "جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه بتمديد تأشيرات وإقامة الوافدين في السعودية و سمو الشيخ محمد بن زايد يصرح: الوافدين أهلنا واخواناومرحب فيهم على أرض الإمارات.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصر  ليبيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع