×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية

بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية

عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية

+    -
03/07/2020 04:22 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة رشيد إن قناة العهر السياسي التي تتحدث عن الشرف الجزيرة تعيد من جديد مخططاتها التخريبية في الدول العربية ضد مصر والإمارات والسعودية.
وأضافت: "استمرار المسلسل التافه لنظام الحمدين والتنظيم الدولي للاخوان وكتائب عزمي بشارة ضد دولة الإمارات ومصر والسعودية والبحرين خاصة بعد دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده في تحقيق أمن مصر والوطن العربي"
وتابعت "الرشيد ": "نظام الحمدين مازال يدفع بخلايا إرهابية لزعزعة استقرار ليبيا والمثل يقول اللي مارباه الزمن تربيه الإمارات ومصر والسعودية"
وأكملت الكاتبة الكويتية: "مسلسل استهداف الشيخ محمد بن زايد مسلسل مستمر.. الشيخ محمد بن زايد رجل كتب اسم دولة الإمارات في ذاكرة التاريخ.
وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" : "سياسة الكويت تجاه جماعة الإخوان في الكويت سياسة هشةو مؤامرة الإخوان على الكويت مصيبة كبرى.. ويجب اتخاذ قرارات حاسمة ضد التنظيم المحظور.. ونطبيق إجراءات قوية كما فعلت السعودية والإمارات"
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  الجزيرة  مصر  الجزيرة  السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع