×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: أفيقوا..ياعرب.. أفيقوا يا أمة الإسلام

بالفيديو| عائشة الرشيد: أفيقوا..ياعرب.. أفيقوا يا أمة الإسلام

عائشة الرشيد: أفيقوا..ياعرب.. أفيقوا يا أمة الإسلام

+    -
13/06/2020 08:57 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد ‘ن منظمة الصحة العالمية فوجئت من قلة عدد الوفيات في روسيا من وباء كورونا المزعوم وعدم رضوخ موسكو لأوامر المنظمة بمج من ماتوا بأمراض أخرى ضمن وفيات فيروس كورونا
روسيا لم ترضخ لتهديدات منظمة الصحة العالمية.
وأكدت أن المنظمة عين مديرا من أثيوبيا ينتمي للماسونية اتنفيذ أوامر الحكومة الخفية بسبب ما عليه شبهات فساد كبيرة ليسعى لتحقيق رغبات تلك الحكومة الخفية بتهديد الدول.
وتابعت "الرشيد" : "الهدف من فايروس كورونا المزعوم هو القضاء على الدين الإسلامي والمسلمين وإيقاف
موسم الحج، متسائلة : "هل سيتم إيقاف وتعليق موسم الحج لهذا العام وهو الهدف الأساسي لهذا الوباء المزعوم؟"
وأكملت: "هؤلاء الأوغاد الإخوان الارهابيون هم أدوات الماسونية في تدمير الأمة العربية والإسلامية. والقضاء على كل تعاليمه بوقف صلة الرحم عن طريق التباعد الاجتماعي"
واختمت الإعلامية الكويتية: "التنظيم الدولي للاخوان أمام مجلس العموم البريطاني يريدون عودة عصر الجاهلية الأولى ..ويطالبون بكل وقاحةحكام العالم العربي والإسلامي..بضمان حرية الفكر والتعبير والإلحاد والحرية الجنسية .
أفيقوا..ياعرب.. أفيقوا يا أمة الإسلام.
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  أفيقوا..ياعرب  أفيقوا يا أمة الإسلام  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع