×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در ::: صحيفة: انهيار اقتصادي في لندن وحي المال خلال أزمة كورونا ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي يرد: هل يحق للمستأجرين طلب تخفيض الأجره بسبب الأوضاع الراهنة :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الحملات مستمرة ضد مصر والمخابرات التركية تسعى لضرب العلاقات الكويتية المصرية

بالفيديو| عائشة الرشيد: الحملات مستمرة ضد مصر والمخابرات التركية تسعى لضرب العلاقات الكويتية المصرية

+    -
18/05/2020 06:08 م
كتب : مصريون في الكويت
ناجح بلال صحفي ناجح والحملة ضده للغباء عنوان
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد تحية شكر وعرفان لرجال وزارة الداخلية على جهودهم الجبارة وتعاملهم الراقي مع الجميع سواء مواطنين أو مقيمين، مشيرة إلى أن هناك بعض الأخطاء الفردية وتم تحويلها للجهات المختصة أما الباقي فيستحق الشكر على الجهود الجبارة.
وفي الجزء الثاني من رسالتها ، هاجمت "الرشيد" الحملات الممنهجة المسعورة ضد مصر والمصريين ، مؤكدة أنها من كلاب النار الاخونجية وحزب الله الإيراني والذباب الإلكتروني التركي.
وأوضحت أن هناك وحدة الذباب الالكتروني في المخابرات التركية لضرب العلاقات الكويتية المصرية والإماراتية والسعودية، مشيرة إلى أن الحملة عل الجالية المصرية بسبب تفوق الجيش المصري في ليبيا.
وكشفت الإعلامية الكويتية أن هناك حملة مسعورة ضد الصحفي المصري ناجح بلال في جريدة السياسة الكويتية، عن طريق نشر غلاف للجريدة تم تعديله بالفوتوشوب ، مشددة على أن ما تم نشره إحصائية صادرة من وزارة العدل في دولة الكويت ولكنه في 11 مارس 2018، لكن هناك من يرغب في إثارة الفتنة.
وعن أزمة فيروس كورونا، قالت "الرشيد" : "نائبة في البرلمان الايطالي طالبت بمحاكمة المجرم الصهيوني بيل غيتس في محاكمة لاهاي..الجنائية الدولية لجرائمه في حق الأنسانية، بصفته المسئول عن نشر فيروس كورونا مشددة على أن منظمة الصحة العالمية متواطئة مع بيل غيتس الذي نر الفيروس كأحد الحروب البيولوجية لإرباك دول العالم"
وأكملت: "الإعلام الأمريكي قاد العالم ووجهه للذي يريده ترامب وتم التنفيذ بنجاح.. بيل غيتس هو الذي فرض الحظر على العالم والتضييق على البشر حتى يختاروا التطعيم طواعية لكي يتخلصوا من السجن المفروض عليهم "
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصر  الكويت  إيران  تركيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع