×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة ::: مفقود جواز سفر باسم: ندي فاروق احمد ::: تعليق جديد من نائب كويتي بشأن دستورية فرض ضريبة على تحويلات الوافدين ::: نمر يقتل حارسة أمام الزوار :::

بالفيديو.. عائشة الرشيد: ترامب عينه على الصناديق السيادية للسعودية والكويت والإمارات

بالفيديو.. عائشة الرشيد: ترامب عينه على الصناديق السيادية للسعودية والكويت والإمارات

+    -
17/05/2020 04:45 م
كتب : مصريون في الكويت
أشادت الإعلامية عائشة الرشيد بمبادرة الوفاء من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الله بمنح الإقامة الدائمة الذهبية للمقيمين الوافدين على أرض الإمارات والذين كانوا في الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا ولم يفرق بين جنسية وأخرى.
 
وفي الجزء الثاني من رسالتها، أوضحت "الرشيد" أن لعبة فايروس كورونا أوشكت على الانتهاء و الحياة ستعود لطبيعتها بعد العيد، وحان الوقت للاستعداد للقادم واستقبال عالم جديد ستتغير فيه موازين القوة، مؤكدة أن دول العالم ستحاسب أمريكا قريبا بعد دورها في نشر الفيروس وخاصة المجرم بيل جيتس .
 
وأضافت الإعلامية الكويتية أن ترامب هو طباخ السم وسبب نشر الفيروس ولكنه لم يستطيع السيطرة عليه وانهارت شعبيته فانفلب السحر على الساحر وتسبب في إفلاس العديد من الشركات وحاليا يضع عينه على الصناديق السيادية للسعودية والكويت والإمارات.
 
وتابعت: "ترامب بلطجي وسينفذ الأمور ببلطجته المعتادة ويجب على القيادات أن تبلغه بأنه لا دفع فواتير جديدة والفواتير تم دفعها بعد حرب الخليج ولا يهمنا إغلاق القولعد العسكرية كما يهدد، مستنكرة تصريحات صندوق النقد الدولي بشأن التحذير من إفلاس صناديق الخليج السيادية بسبب أزمة كورونا والتي تبلغ من عائدات النفط 2 تريليون دولار.
 
وأشارت إلى أن الرئيس الأمريكي يحرك من جديد قانون جاستا ضد السعودية وعينه على ٤٠٠مليار دولار من الصندوق السيادي الكويتي، متسائلة: " هل ستنجو دول الخليج من بلطجة وابتزاز الاهوج ترامب ؟ المراهنة على ترامب خسران و المتغطي بأمريكا عريان"
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  ترامب  السعودية  الكويت  الإمارات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع