×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: هل يعلن السيسي ساعة الصفر بشأن إثيوبيا؟ وانتظروا مفاجأة كبرى من المخابرات المصرية

بالفيديو| عائشة الرشيد: هل يعلن السيسي ساعة الصفر بشأن إثيوبيا؟ وانتظروا مفاجأة كبرى من المخابرات المصرية

عائشة الرشيد

+    -
05/04/2021 05:58 م
كتب : Egyptians in Kuwait
فجرت الإعلامية عائشة الرشيد مفاجأة كبرى بشأن اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات المصري الأسبق ، مؤكدة أنه حي يرزق لم يمت وانتظروا البيان الذي يحمل المفاجأة، معقبة: "اللعب مع الكبار يجعل العقول تحتار .. تحية الى أقوى جهاز مخابرات في العالم المخابرات العامة المصرية و العسكرية .
وأكدت "الرشيد" استئناف المفاوضات المتعلقة بسد النهضة في كينشاسا، مشيرة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يريد حلا سلميا واتفاقا ملزما لملء السد ، لافتة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هدوءه جعل أعداء مصر في حالة هلع وخوف .
وأضافت "التفاوض لا يعني الضعف ومصر والسوان ليسا في حالة ضعف والسعي للحل السلمي ليس ترددا"، متشائلة : "هل اقتربت ساعة الصفر؟ وهل يتحول الخط الأحمر الذي وضعه السيسي إلى حرب"
وتابعت: "أعداء مصر يريدونها حربا ولكن السيسي سيفوت عليهم الفرصة " مشيرة إلى أن هدوء السيسي قاد إلى تركيع تركيا أمام مصر، وسيواصل هذا الهدوء في ملف سد النهضة وهو ما يثير غضب أعداء مصر
وفي سياق آخر، أشارت "الرشيد" إلى دعم كامل من الكويت والسعودية ومصر والإمارات والبحرين للأردن والتضامن معه وتأييد في جميع الإجراءات التي تتخذ للحفاظ على أمن المملكة الأردنية الهاشمية واستقرارها.
لمشاهدة الفيديو
 
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  المخابرات المصرية  السيسي  ساعة الصفر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع