×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطالب بقرار عاجل لعودة هؤلاء الوافدين سريعا ::: الكويت| مفاجأة صادمة بشأن المقاهي والمطاعم بسبب الإغلاق.. ومناشدة للحكومة ::: الكويت| مطالبات بإنهاء الإغلاق وإلغاء الدفع النقدي لموطنين والوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب" ::: 77.2 % نسبة الشفاء من كورونا فى مستشفيات العزل بمصر ::: تحذير قوي من ألمانيا بشأن اعتداءات الحوثيين على السعودية ::: خط بري لنقل الركاب بين مصر والأردن والعراق بـ 130 دولارًا للتذكرة ::: جثمان يوسف شعبان يصل مقابر 6 أكتوبر ::: حيل سريعة للتخلص من الصداع ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ::: روشتة غذائية للوقاية وتجنب الإصابة بتصلب الشرايين ::: الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: نهاية أمريكا اقتربت .. والصين ومصر يحكمان العالم الجديد

بالفيديو| عائشة الرشيد: نهاية أمريكا اقتربت .. والصين ومصر يحكمان العالم الجديد

الإعلامية عائشة الرشيد

+    -
21/01/2021 04:08 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنه رغم تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن فإن الأيام المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت ، مؤكدة أن الشعب الأمريكي سيطالب جو بايدن بالتنحي قريبا.
 
وأضافت : "ترامب صرح قبل مغادرته للبيت الأبيض : لا أقول وداعا ..ولكن إلى اللقاء .. أقرب مما يتوقعون"، مشيرة إلى أن ترامب يعي ما يقول ويقصده ، وترك رسالة لبايدن في البيت الأبيض يقول فيها "جو.. تعلم اني الفائز". وأشارت إلى أن ترامب رفع السرية عن جميع الملفات السرية للحزب الديمقراطي بيل كلينتون وأوباما وجو بايدن وهيلاري كلينتون والعديد من الملفات و تم تسليمها لموقع ويكليكس للنشر .
 
وفي الجزء الثاني من الرسالة،قالت "الرشيد": إن مصر تحتفل بعد أيام قليلة في ٢٥ يناير بعيد الشرطة المصرية رقم ٦٩، موضحة أن مسيرة الشرطة المصرية مسيرة عطاء حملوا خلالها الأمانة للحفاظ على الوطن والشعب وكانوا العين الساهرة على أمن مصر لذلك حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على الحضور في اختبارات القبول لكلية الشرطة .
 
وفي سياق آخر، كشفت الإعلامية الكويتية عن اشتعال الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والصين ، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد انهيار أمريكا لتصعد الصين لقيادة العالم، بينما ستصد دولة من الشرق الأوسط لتحكم العالم وهي مصر .
 
وتابعت: "الدولار الأمريكي سينهار ، والصين ستلغي تعاملاتها بالدولار الأمريكي. لتوجه ضربة قاصمة للولايات المتحدة لأن ذلك سيزعزع قيمة الدولار في الأسواق العالمية، واقتربت نهاية أمريكا للأبد".
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  نهاية أمريكا اقتربت  الصين  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع