×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من نهائي الكأس.. الأهلي يعلن شفاء لاعبه من كورونا ::: حدث بالكويت اليوم| تحصيل 4000 دينار لصالح عمال وافدين.. أمير الكويت يزف بشرى عن دول الخليج.. انتخابات مجلس الأمة تخطف الأنظار ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية ::: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم ::: 2 مليون ريـال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري ::: العدل الأوروبية تقرر الغاء تجميد أموال الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرته ::: الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العرب ::: حريق هائل يلتهم خط وقود بمحطة كهرباء في أسيوط ::: البحث عن شاب مصري شهّر بفتاة أثناء عقد قرانها ::: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ::: تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بالقاهرة ::: حالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الكويت.. الناخبون يتوافدون على مقار انتخابات مجلس الأمة وسط إجراءات صحية احترازية ::: موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم بنهائى كأس مصر :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مصر بشأن سد النهضة أصبح قويا وأثيوبيا من تطلب التفاوض"اللي تبغيه مصر تعمله"

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مصر بشأن سد النهضة أصبح قويا وأثيوبيا من تطلب التفاوض"اللي تبغيه مصر تعمله"

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مصر بشأن سد النهضة أصبح قويا وأثيوبيا من تطلب التفاوض"اللي تبغيه مصر تعمله"

+    -
21/11/2020 05:15 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، رئيس الوزراء الأثيوبي يطلب من الاتحاد الأفريقي ان يقوم بمسؤولياته فيما يتعلق بسد النهضة ، مشيرة إلى أن أثيوبيا نفسها هي من تطلب التفاوض حاليا
وأضافت: "تحرك مصر الدبلوماسي على كافة المستويات جعل موقفها قويا على المستوى الإقليمي والدولي وهو ما جعل موقفها قويا لأنها تسعى لحل دبلوماسي عادل يضمن حقوق الدولة المصرية رغم حبها للسلام ونبذها للحرب"
وأردفت: "مصر لا تعتدي على أحد وتمد يدهلا بالسلام لكل دول العالم ودول المنطقة، وجيشها للحفاظ على أرضها ولا يعتدي على أحد لكن الأمن المصري خط أحمر وضمنه الأمن الغذائي الذي تضمنه مياه النيل ولا تفريط في أي جزء منها.
وتابعت : "هناك حرب لمصر مع خونة الداخل الذين يبغون الشر للبلاد وهناك أيضا معركة التنمية البشرية المستدامة تحتاج إلى قوة ردع لتوفر لها الحماية وهناك معادلة صعبة لكن مصر قادرة على ذلك واللي تريده مصر سيكون وسيكون هناك قانون ملزم بشأن سد النهضة سواء وافقت إثيوبيا أو رفضت".
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت الرشيد إن منظمة الصحة العالمية صرحت أن هناك ٤ لقاحات وصلت للمرحلة نهائية .ولم يتم تسجيل لقاح نهائي لكورونا حتى الآن، مشيرة إلى أن اللقاح في الكويت اختياريا ليس إجباريا.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  مصر  سد النهضة  أثيوبيا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع