×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف إنساني للسيسي.. وصدمة لأردوغان.. وترامب عاقب إثيوبيا بسبب سد النهضة

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف إنساني للسيسي.. وصدمة لأردوغان.. وترامب عاقب إثيوبيا بسبب سد النهضة

عائشة الرشيد

+    -
03/09/2020 05:30 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة إن فيروس كورونا فيروس وهمي وهدفه تصنيع لقاح واعطائه للبشر للتحكم بهم عن طريق الماسونية العالمية، مشيرة إلى أنها سمعت حوار للدكتور محمد تاج، مستشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يتحدث خلاله عن وجود 8 أنواع للفيروس وحذر من موجة ثانيةلكنها غير مقتنعة بهذا الكلام

وأضافت: "أملك الأدلة أن كل ما يتعلق بفيروس كورونا وهم والهدف الوحيد إبادة ثلث سكان العالم لأن الماسونية العالمية ترغب أن يكون سكان العالم مليار واحد وليس 7،ولهذا اختلقوا فيروس كورونا لإعطاء سكان العالم اللقاح الذي سيقضي عليهم"

وتابعت: "أمس كان هناك تصريحات أن أوروبا لا تحتاج اللقاح ومن يحتاجونه هم سكان العرب والدول الإسلامية ، وهذا دليل على أن العلارب والمسلمين هم المستهدفون.. كفانا جهل"

وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد": أن التوترات تتصاعد في شرق البحر المتوسط بسبب نشاطات تركيا غير المشروعة في التنقيب عن الغاز، مشيرة إلى أن هناك صفعة جديدة لأردوغان وهي بيع فرنسا لطائرات الرافال لليونان لردع تركيا.

وأكدت "الرشيد" في الجزء الثالث من رسالتها، أن أمريكا أوقفت مساعداتها لأثيوبيا بسبب تعنتها في سد النهضة، مشيرة إلى أنه تم منعها من 130 مليون دولار من ضمن المساعدات الأمريكية

واختتمت : " الرئيس عبدالفتاح السيسي الأب والإنسان شاهدنا له مواقف لا تعد تدل على انسانيته واخرها الفتاة التي حصلت على مجموع ضخم في الثانوية العامة رغم ظروفها الصعبة ودخولها كلية الطب رغم مرض والدها بالسرطان، وعندما عرف السيسي الأمر من خلال مواقع التواصل وضع كل الإمكانيات أمام الطالبة وسمح لها بمنحة دراسية في جامعة الإسكندرية واعفائها من المصاريف وعلاج والدتها المريضة وكذلك والدها.

لمشاهدة الفيديو 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  السيسي  أردوغان  آبي أحمد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع