×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: من وراء قرار منع دخول المصريين للكويت.. "لا تنسوا مواقف مصر"

بالفيديو| عائشة الرشيد: من وراء قرار منع دخول المصريين للكويت.. "لا تنسوا مواقف مصر"

عائشة الرشيد: من وراء قرار منع دخول المصريين للكويت.. "لا تنسوا مواقف مصر"

+    -
02/08/2020 03:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة إجلال واحترام لدولة الإمارات بعد نجاحها في تشغيل اول مفاعل سلمي للطاقة النووية في العالم العربي،مؤكدة أن الإماراتتواصل سعيها لتكون ضمن الخمس دول الأولى في العلالم بكافة المجالات
وأضافت : "تحية من القلب لسمو الشيخ محمد بن زايد ..ورئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي...مبرزك يا أهل الإمارات الله يهنيكم بقيادتكم وحكومتكم الذين لا يعرفون المستحيل.. الإكارات شطرت الذرة وتريد اكتشاف المجرة"
وواصلت : "سنة ٢٠٢٠ سنة الإنجازات في مصر والإمارات رغم الجائحة المفتعلة من الحكومة الخفية في العالمالتي تقودها إسرايل والماسونيين"
وأكدت "الرشيد" أن الكويت تواجه مؤامرات من جماعة الإخوان وأعوان الرئيس التركي وجماعته الإرهابية، وما حدث بالأمس في الكويت من قرار منع دخول القادمين من مصر دبر في ليل تنفيذا لأجندات خارجية
وتابعت: "السؤال هو من وراء هذا القرار المفاجيء رغم تصريحات الحكومة منذ شهر على عودة الطيران من مصر للكويت، من وراء هذا القرار.. وراءه نواب جماعة الإخوان والخونة التابعين لطهران"
وأكملت: "النائبة عدوة مصر والمصريين سكتت دهرا ونطقت كفرا.. وهناك ضغط نيابي على وزير الصحة لتوريطه من هؤلاء النواب"
وواصلت "الرشيد" :لماذا لم يتم إدراج أمريكا وتركيا وقطر رغم الإصابات بأعداد كبيرة.. إشمعنى مصر.. وضع مصر بالقرار سببه الضغوط الإخوانية .. عدد الوفيات بسبب كورونا في مصر اقل من الكويت بالنظر لعدد السكان حيث يبلغ 47 شخص لكل مليون نسمة.. وسيتم الإعلان عن خلو مصر من فيروس كورونا قريبا والاتحاد الاوروبي صنف مصر ضمن الدول الامنة.. الفيروس اسمه كورونا وليس مصر "
واختتمت: "هذه مصر.. لا تنسوا مواقف مصر مع الكويت وموقفها في الجامعة العربية ضد المعتدين على الكويت أثناء الغزو.. تذكروا مواقف الشعب المصري واستضافته للكويتيين على أرضة.. الإخوان الخطر الحقيقي على الكويت"
 
  
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  المصريين  مصر  الكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الأحد 02 أغسطس 2020 06:06 م
الله يفتح عليكي ياست الكل صح لسانك وحفظكم الله ياستاذه عائشه وحفظ الكويت ومصر