×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البطاقة المدنية... «دليفري» ::: انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا ::: خالد لطيف: أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة سببها قلة الخبرة ::: بعد ساعات من نشرها .. تدمير منظومة الدفاع التركية في ليبيا وأنباء عن مقتل أتراك ::: نقيب الفلاحين: يطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريم الفلاحين ::: يستغرق ساعتين و45 دقيقة.. اليوم خسوف شبه ظلي للقمر ::: العشاء الأخير.. بائع يتخلص من زوجته لتأخرها في إعداد الطعام ::: الأردن تحدد موعد فتح مطاراتها للعمل ::: بالفيديو | فوالق أرضية وزلازل وبراكين .. خبير سدود دولي محذرا: سد النهضة معرض للانهيار ::: «ضوء أخضر» لعودة وافدي الكوادر الطبية العالقين في الخارج ::: مواطن احترف النصب على المندوبين: أروح البنك وأرجع أعطيك كاش... انطرني! ::: عقب وفاة والدته | الدرندلي يعلن انتهاء الصراعات مع تركي آل الشيخ ::: لمنع خروجهم من المنزل.. وزير الصحة البريطاني يعلن عن إتاحة خاصية جديدة لمرضى كورونا ::: ليبيا.. أرض المواجهة بين تركيا وفرنسا؟ ::: استغاثة عاجلة.. سكان حدائق الأهرام يحتجون ويطالبون السيسي بهذه المطالب (صور) :::

بالفيديو.. عائشة الرشيد: من دفع لكل وافد 1000دينار؟

بالفيديو.. عائشة الرشيد: من دفع لكل وافد 1000دينار؟

+    -
13/05/2020 05:28 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الفيديو الذي تم تداوله على أنه اشتباكات وخرق للحظر المفروض في الكويت أمس لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنه فيديو قديم والهدف من ترويجه زعزعة استقرار البلاد.
وأكدت أن وراء الفيديو أشخاص يسعون للفتنة ويبغون أن تكون الكويت غير مستقرة أمنيا ، وهناك نائب سابق هارب خارج الكويت ويعتبر عميل لإيران كتب تغريدة تفيد أن هناك أشخاص في مراكز الإيواء تحصل على ألف دينار مقابل إثارة الشغب وقال إنه تم الاعتداء أمس على أحد رجال الداخلية في جليب الشيوخ ولكن عند الاتصال بمسئولين نفوا تلك المعلومات تماما.
وأكدت أن هناك محرر أمني إيراني عميل في إحدى الصحف يبث أخبار كاذبة وعلى وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات المناسبة ضده، مطالبة المواطنين بالوعي وعدم تداول الأخبار الكاذبة التي هدفها زعزعة استقرار البلاد.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن وزير الخارجية صرح أنه لا توجد أي دولة رفضت استتقبال رعاياها، ولكن هناك دول كان لها ظروف خاصة وطلبت وقت لتوفير الحجر الصحي المناسب، وهو ما يكشف حقيقة الأكاذيب التي تم ترديدها عن مصر والتي كان هدفها ضرب العلاقات الكويتية.
وأوضحت الإعلامية الكويتية أن الوقت يثبت أن فيروس كورونا خدعة ، وكشف الأطباء أن الفيروس لا يدمر الجهاز التنفسي كما تم ترديده بل يسبب جلطات مما يؤدي لسكتات دماغية ، مشيرة إلى أن كل أدوية الالتهاب الرئوي والأدوية المضادة للفيروسات لم تكن ذات نفع مع المرضى مما يدل على أن هناك معلومات مغلوطة تم نشرها وخداع يتم باسم فيروس كوروناِ
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

الكويت  عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

البطاقة المدنية... «دليفري»

حجز 2000 موعد للتوزيع اليوم و500 لإنجاز المعاملات

الأحد 05 يوليه 2020 05:46 ص

انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

الأحد 05 يوليه 2020 05:19 ص