×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو.. عائشة الرشيد: من دفع لكل وافد 1000دينار؟

بالفيديو.. عائشة الرشيد: من دفع لكل وافد 1000دينار؟

+    -
13/05/2020 05:28 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الفيديو الذي تم تداوله على أنه اشتباكات وخرق للحظر المفروض في الكويت أمس لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنه فيديو قديم والهدف من ترويجه زعزعة استقرار البلاد.
وأكدت أن وراء الفيديو أشخاص يسعون للفتنة ويبغون أن تكون الكويت غير مستقرة أمنيا ، وهناك نائب سابق هارب خارج الكويت ويعتبر عميل لإيران كتب تغريدة تفيد أن هناك أشخاص في مراكز الإيواء تحصل على ألف دينار مقابل إثارة الشغب وقال إنه تم الاعتداء أمس على أحد رجال الداخلية في جليب الشيوخ ولكن عند الاتصال بمسئولين نفوا تلك المعلومات تماما.
وأكدت أن هناك محرر أمني إيراني عميل في إحدى الصحف يبث أخبار كاذبة وعلى وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات المناسبة ضده، مطالبة المواطنين بالوعي وعدم تداول الأخبار الكاذبة التي هدفها زعزعة استقرار البلاد.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن وزير الخارجية صرح أنه لا توجد أي دولة رفضت استتقبال رعاياها، ولكن هناك دول كان لها ظروف خاصة وطلبت وقت لتوفير الحجر الصحي المناسب، وهو ما يكشف حقيقة الأكاذيب التي تم ترديدها عن مصر والتي كان هدفها ضرب العلاقات الكويتية.
وأوضحت الإعلامية الكويتية أن الوقت يثبت أن فيروس كورونا خدعة ، وكشف الأطباء أن الفيروس لا يدمر الجهاز التنفسي كما تم ترديده بل يسبب جلطات مما يؤدي لسكتات دماغية ، مشيرة إلى أن كل أدوية الالتهاب الرئوي والأدوية المضادة للفيروسات لم تكن ذات نفع مع المرضى مما يدل على أن هناك معلومات مغلوطة تم نشرها وخداع يتم باسم فيروس كوروناِ
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

الكويت  عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع