×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصير العرب اليوم معلق بأمن وسلامة مصر وقوتها

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصير العرب اليوم معلق بأمن وسلامة مصر وقوتها

+    -
28/06/2020 07:09 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد إن أكبر مستشفى ميداني للعزل في أرض المعارض في مصر مجهز بكامل الأجهزة الطبية.
وأكدت "الرشيد" أن القطاع الصحي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تطور بشكل كبير ملحوظ ولافت استحق إشادة كبيرة من منظمة الصحة العالمية. مشيرة إلى أن العالم يقف مبهورا لما تحقق على أرض الواقع من إنجازات في مصر خلال ٧ سنوات،مضيفة : "مصير العرب اليوم معلق بأمن وسلامة مصر وقوتها.
وتابعت: "بدأ الآن توزيع الأدوار بين الإخونجية وحزب الله في التشكيك في نجاح مصر في تصنيع عقار لمعالجة فايروس كورونا ولا لا أجد تفسيرا لتصرفات الاخونجية وحزب الله إلا الآية الكريمة "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا".
وأكدت الكاتبة الكويتية أن السفيرة نبيلة مكرم ارسلت لها فيلما قصيرا بعنوان النيل حياتنا يبين حق مصر التاريخي في مياه النيل.
ووجهت "الرشيد" التهنئة للفريق كامل الوزير بشفائة، قائلة: "حمد الله على السلامة للوزير الفريق كامل الوزير الذي أجرى عملية ناجحة في العمود الفقري .. نريد استنساخ منك ألف في الكويت .. رجل وعد ووفى ..رجل استطاع أن ينقذ مصر وأمة بأكملها".
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع