×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تتجه للعالمية.. والمخابرات أنقذت الدولة من 8 كوارث كادت تنهي وجودها

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تتجه للعالمية.. والمخابرات أنقذت الدولة من 8 كوارث كادت تنهي وجودها

الإعلامية عائشة الرشيد

+    -
10/06/2021 01:44 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إننا نشهد حاليا جمهورية مصر العربية الجديدة بعد ٧ سنوات إنجازات كبيرة على أرض الواقع ..لتحقيق الحلم الكبير، مشيرة إلى أن هناك تطوير شامل في المجالات والقطاعات دون استثاء في خط متوازي،
وأضافت "الرشيد" : " مصر قريبا درة قارة أفريقيا وتنافس عالميا ..ووضعت نفسها على خريطة العالم السياحية بمشروعات سياحية جديدة على مستوى كبير سيذهل العالم أجمع، لافتة إلى أن مبادرة حياة كريمة هي الخطوة الأولى في الاهتمام بالإنسان المصري.
وتابعت: " هناك جدول زمني وضعه الرئيس عبدالفتاح السيسي الله يحفظه ويطول بعمره لتطوير القاهرة الكبرى ، مشيرة إلى أن تلال حدائق الفسطاط إطلالة على تاريخ مصر وحضارتها لتصبح مصر على خريطة العالم السياحية.
وواصلت الإعلامية الكويتية: "عودة إلى سنوات مضت للتذكير فقط ..ماقام به جماعة الإخوان الإرهابية..كادت مصر ان تضيع و لولا الجيش المصري والشرطة والشعب المصري وثورة ٣٠يونيو لضاعت مصر ، وكان اللقاء المهم بين وزيري الدفاع والداخلية عام ٢٠١٢ عندما رفعا أيديهما معا..وهتف الجميع الجيش والشرطة ايد واحدة ، وفشلت محاولة خيرت الشاطر لإقالة وزيري الدفاع والداخلية.
وأردفت: "٨ كوارث كادت أن تنهي وجود مصر لولا يقظة أجهزة المخابرات العسكرية والعامة والأمن الوطني ..والجيش والشرطة ". 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع