×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحاصر أثيوبيا.. والسيسي وضع خطة تركيعها

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحاصر أثيوبيا.. والسيسي وضع خطة تركيعها

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحاصر أثيوبيا.. والسيسي وضع خطة تركيعها

+    -
16/04/2021 03:18 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مصر هي الوجود الثابت أرض الأنبياء والأرض التي تجلى عليها الله، وهي هبة النيل وأرض الحضارة وكل من يحاول التقليل منها عليه مراجعة التاريخ.
وأضافت: " أثيوبيا تحت الحصار ومصر ستركعها بدون حرب وسترضخ للشروط.. ومصر توقع العديد من الاتفاقيات بكل الدول المحيطة بأثيوبيا، وهناك تدريبات مشتركة بين مصر وهذه الدول.
وتابعت: "هناك صدامات بين أثيوبيا وأريتريا وكذلك مع السودان والإمارات والسعودية هددا بسحب استثماراتهما وهو ما يعني أزمة اقتصادية كبرى لاثيوبيا ويزيد أزمتها عسكريا واقتصاديا"
وأردفت: "مصر تواصل حصارها لأثيوبيا والجيش المصري يتواجد في مضيق باب المندب فهل تختار اثيوبيا المواجهة على كل الجبهات ام تستسلم لتوقيع اتفاق قانوني ملزم"، معلقة: "اللي من إيده الله يزيده"
واكدت ان إسرائيل هي الخاسر الأكبر من بناء سد النهضة، لأنه ستكون نهايتها حال تقليل الماء المتدفق لمصر ، مشيرة إلى أن الشهور الثلاثة المقبلة حاسمة بالنسبة لمصر التي لم تستخدم كل أوراقها حتى الآن.
شاهد الفيديو: 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  مصر   أثيوبيا  السيسي   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع