×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تضرب إثيوبيا.. والسيسي يجهز لتأديب الدول المعادية

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تضرب إثيوبيا.. والسيسي يجهز لتأديب الدول المعادية

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تضرب إثيوبيا.. والسيسي يجهز لتأديب الدول المعادية

+    -
08/04/2021 06:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة لكل من شكك في موقف الإمارات بشأن سد النهضة ووقوفها بجانب اإثيوبيا ضد مصر، قائلة: "الإمارات تهدد بسحب جميع استثماراتها من اثيوبيا والدول المحرضة على مصر"
وأضافت: "مصر تبني و تعمر ولا تدمر..مصر توجه سلاحها لأعدائه" مشيرة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه حديثه لإثيوبيا بشكل مهذب ودون تهديد للشعب الاثيوبي، ووجه
رسالة إلى الدول المعادية لمصر بأن العمق بالعمق، مشددا على أن مصر لن تضرب أثيوبيا ولكن تستطيع كسر هذه الأذرع وسؤدب كل هذه الدول المعادية التي لا تراهن على اثيوبياولكن يراهنون على أن مصر تتعامل بشرف .
وتابعت: "مصر قادرة على الرد على التعنت الإثيوبي وفي النهاية ستلجأ هذه الدول للضغط على إثيوبيا وإجبارها على توقيع الاتفاقية الخاصة بسد النهضة، مشيرة إلى أن هناك هدف لتدمير مصر وبالتالي تدميرالأمة بالكامل ولكن لن يستطيع أحد تدمير أمتنا
وأشادت الإعلامية عائسة الرشيد بالدمد.رباب رشوان من محافظة المنيا حققت إنجازا طبيا في اكتشاف الجين المسبب لسرطان الثدي، مؤكدة أنه إنجاز طبي يضاف لإنجازات مصر العلمية.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر  إثيوبيا  السيسي  مصر لن تضرب إثيوبيا  السيسي يجهز لتأديب الدول المعادية  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع