×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب"

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب"

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب"

+    -
01/03/2021 04:03 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد مصر والسعودية تؤدبان الولايات المتحدة الأمريكية.، مشيرا إلى أن مصر وجهت ضربة قاضية لأمريكا وعقدت مع روسيا اتفاقية لشراء ٥٠٠ دبابة من طراز T90و٢٤ مقاتلة سوخوي ٣٥  تتسلمها القوات الجوية المصرية، وكذللك السعودية التي عقدت ذ0 اتفاقات عسكرية بعيدا عن امريكا.

وأكدت أن طائرة سوخوي ٣٥  نقلة نوعية للسلاح الجوي المصري وتمثل تهديدا للمقاتلات الأمريكية في اي معركة جوية وتستيع منافسة المقاتلات الجوية العربية باقتدار، مشيرة الى أن هذه الضربة قاسمة لأمريكا التي تسحبها الادارة الجددية للهاوية.

وتابعت: "أبناء زايد على العهد باقون.. واعلنوا  أن تهديد السعودية هو تهديد الإمارات، وسمو الشيخ محمد بن زايد : نحن والسعودية في خندق واحد، وهاشتاج  الإمارات تحب بو سلمان الترند الأول في الإمارات".
 
وأردفت: " الإدارة الأمريكية الجددية يحركها باراك أوباما بالريموت كنترول، وبايدن بدأ يتحدث عن حقوق الإنسان في مصر والإمارات والسعوية بهدف ابتزاز هذه الدول، والاادارة الامريكية تتجاهل انتهاك حقوق الانسان في ايران وقطر وتركيا.

واستنكرت "الرشيد" تصريحات متحدثة البيت الأبيض  التي تقول إن الحرس الثوري الإيراني موجود في السعودية، معالقة: "هذه التصريحات كاذبة ولا يوجد إيراني يتجرأ على دخول المملكة العربية السعودية".

وأكدت أن استهداف مصر والسعودية  لن يتوقف و الهجوم من كل الجهات على الدولتين من عرب وعجم، معقبة: "على العرب أن يدركوا أن أمريكا مشتتة وفي حالة عدم استقرار وهو الوقت المناسب للدول العربية في الانطلاق ووقتها لن ينجح معهم الابتزاز".
 
 شاهد الفيديو..
<
المصدر: مصريون في الكويت

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب"  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع