×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات

+    -
16/01/2021 12:21 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنه تم تأجيل تدريبات تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن لدواعي أمنية ، مؤكدة أن اقتحام الكونجرس تم التخطيط له وليس صدفة وحتى التوقيت .
وأضافت "الرشيد" : "رجل الماعز الذي ظهر وعلى رأسه قرون الماعز ظهر عدة مرات قبل الثورة الفرنسية وسقوط الملكية وقبل سقوط حكم روما الأول وقبل ثورة البلاشفة على النظام الملكي في روسيا ..وظهوره في اقتحام الكونجرس يعني سقوط أمريكا.
وفي الجزء من الرسالة، قالت "الرشيد" إن اثيوبيا تتهم مصر بدعم السودان، وهو أمر طبيعي أن تساند شقيقتها ومن الواضح أن الحل السلمي لن يفيد مع إأثيوبيا" مشيرة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لن يفرط في حق مصر في المياه ومصر لن تتعرض للعطش أبدا.
وتابعت: "الإخوان يتهمون الرئيس السيسي بأنه فرط في حقوق مصر المائية والرئيس صامت ولا يرد القول بالقول يل هو رجل مخابرات يعرف كيف يتحرك والأمور تدار بالحكمة وليس بالهرج ولا بالعواطف، مشيرة إلى أن حل الأزمة سيكون من الدروس التي يتم تدريسها في الأكاديميات كما يحدث مع حرب أكتوبر وسيسجل التاريخ ذلك ويكتب اسم السيسي بحروف من ذهب .
وأردفت : "هناك دول متربصة بمصر لفرض عقوبات عسكرية واقتصادية علىها لو ضربت مصر سد النهضة ولكن السيسي يعرف كيف يتحرك و قريبا مصر تحتفل بانتهاء أزمة سد النهضة و كل عدو لمصر عليه ان يلزم حدوده ومكانه .
واختتمت : "باقي ٩ ايام على ذكرى ٢٥ يناير وما حدث من وقائع تستهدف مصر لا زال في الذاكرى وكادت مصر أن تضيع ولكن بمنتهى الذكاء والصبر والتضحية استطاع الشعب أن يحافظ على مصر .. ودفع رجال الجيش والشرطة الثمن بالعديد من الشهداء.. لولا مصر لكانت الأمة العربية في خبر كان"
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر   سد النهضة   العالم   الأكاديميات  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع