×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لقنت الاتحاد الأوربي درسا قاسيا .. وأمريكا على كف عفريت

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لقنت الاتحاد الأوربي درسا قاسيا .. وأمريكا على كف عفريت

الإعلامية عائشة الرشيد

+    -
13/01/2021 04:30 م
كتب : مصريون في الكويت
أشادت الإعلامية عائشة الرشيد ببرنامج جودة الحياة والرفاه النفسي الذي  أطلقته وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات ومدته 15 أسبوعا ، مشيرة إلى أنه من أهم المحاور في هذا البرنامج أهمية الأسرة كمصدر للطاقة الإيجابية والتركيز على اللياقة البدنية.
 
وقالت "الرشيد" إن استراتيجية الإمارات هي جودة الحياة في بيئة العمل والاهتمام بالصحة النفسية والبدنية والذهنية ، معلقة : "الإمارات هي دولة الإبداع والابتكار وتسعى لإسعاد شعبها وتغيير حياتهم بشكل إيجابي"

وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن مايك بنيس نائب الرئيس الأمريكي رفض استخدام التعديل ٢٥ من الدستورلعزل الرئيس رونالد ترامب،وصدم رئيسة مجلس النواب، مشيرة إلى أن  وثيقة كشفتها صحيفة الواشنطن تفيد أن الـ FBI  حذرت من حرب على الكونغرس .
 
وأضافت : "ترامب حذر من محاكمته وما ستسببه من غضب شديد" مشيرة غلى أنه  الحرب ضد ترامب سبهها رفع السرية عن ملف ابن ووالدي نانسي بوليسي وابن بايدن وعدد  من السياسيين في الحزب الديمقراطي، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت يشيب لها شعر الرأس .

وفي الجزء الثالث من الرسالة، أكدت الإعلامية الكويتية أن مصر لقنت دول الاتحاد الأوروبي خاصة فرنسا وألمانيا درسا قاسيا في ملف حقوق الإنسان ، مشيرة إلى أن  حرية التعبير في مصر متاحة للجميع دون تكميم الأفواه .

وتابعت: "تقييم حقوق الإنسان في مصر أو أي دولة عربية ليس من خلال منظمات إرهابية ، وستشهد الايام المقبلة حربا إعلامية شرسة من جماعة الإخوان الارهابيين ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي وجيشها وشرطتها.

 واختتمت: "الولايات المتحدة ستشهد مسيرة المليون مسلح يوم تنصيب بايدن..  أمريكا على كف عفريت ..ترقبوا الربيع الأمريكي والولايات الأمريكية المتفككة.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد، مصر، الاتحاد الاوروبي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع