×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر قوة عظمى عام 2021.. إغلاق مطارات الخليج لكورونا أم لأسباب أخرى؟

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر قوة عظمى عام 2021.. إغلاق مطارات الخليج لكورونا أم لأسباب أخرى؟

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر قوة عظمى عام 2021.. إغلاق مطارات الخليج لكورونا أم لأسباب أخرى؟

+    -
22/12/2020 12:23 م
كتب : مصريون في الكويت
هنأت الإعلامية عائشة الرشيد دولة الإمارات بحصولها على المركز الأول  في قطاعي السياحة والسفر عالميا خلال جائحة كورونا، مشيرة إلى أن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ محمد بن زايد بينهما تشاور مستمر وتنسيق في القضايا التي تهم الوطن والمواطنين.

وأضافت: "سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتب في تغريدة انه يسعى لأن يكون  عام ٢٠٢١ العام الأعظم لدولة الإمارات.. بينما كتب سمو الشيخ محمد بن زايد:ناقشنا حماية المجتمع تجاه التحديات الصحية وتعزيز الدورة الاقتصادية والاجتماعية بربوع الوطن"، معلقة: "الله يهنيكم يا شعب الإمارات بقيادتكم.. من تقدم لتقدم وستكونون قريبا من أعظم 3 دول في العالم".

وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن رئيس المخابرات الأمريكية عام ٢٠٢١ سيشهد مولد قوة عظمى جديدة هي مصر وسيكون لها شأن عظيم، مشيرة إلى أن مصر هي القوة العسكرية وهي الشموخ والحضارة والشهامة وكنانة الله في أرضه..مصر هي الثقة التي ترعب الأعداء مهما بلغت قوتهم".

ووجهت الإعلامية الكويتية تهنئة لوزيرة الهجرة المصرية، قائلة: " تهنئة  من القلب للعزيزة والإنسانة الرائعة والأخت الغالية  د.نبيلة مكرم التي فازت شخصية العام ٢٠٢٠ للإنسانية والسلام والتنمية.. تستحقها عن جدارة.. أنت نموذج مشرف لبلدك مصر".

وفي الجزء الثالث من الرسالة ، نوهت الرشيد إلى كتاب يستحق القراءة وهو "خسارة اللعبة الطويلة" الذي كتبه نائب وزير الخارجية الأمريكي السابق والذي كان قريبا من صناعة القرار خلال حكم الرئيس الأمريكي باراك أوبا وسياسة أمريكا خلال هذه الفترة بشأن المنطقة وطرق التعامل مع الصين.

وفي سياق اخر ، قالت "الرشيد" إن هناك غواصة عسكرية تابعة للبحرية الإسرائيلية تتحرك في طريقها إلى الخليج العربي وهي رسالة إيران بينما أعلنت امريكا دخول غواصة وصواريخ موجهة إلى الخليج"، متسائلة: "هل يا ترى إغلاق المطارات في الخليج بسبب كورونا أم لأسباب أخرى؟ وافهم يا فهيم".
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر  قوة عظمى  إغلاق مطارات الخليج   كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع