×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لأعدائها "لن يفلت أحد من العقاب ونهايتكم اقتربت"

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لأعدائها "لن يفلت أحد من العقاب ونهايتكم اقتربت"

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لأعدائها "لن يفلت أحد من العقاب ونهايتكم اقتربت"

+    -
03/12/2020 12:39 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الإمارات تحقق إنجازات أبهرت العالم قريبا بإذن الله في مصاف الدول المتقدمة الكبرىوشمن أكبر 3 دول في العالم، مشيرة إلى انطلاق القمر الصناعي عين الصقر تزامنا مع اليوم الوطني ٤٩.
وأضافت أننا نشعور بالفخر والاعتزاز لأن تنفيذ مشروع القمر الصناعي عين الصقر بأيدي وخبرات إماراتية ، موجهة تحية إجلال واكبار للقمرين المضيئين الفارسين سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ محمد بن زايد.، على دولة لا تعرف الفساد وتطبق القانون على الجميع ولا يوجد لديها دولة عميقة كغيرها.
وتساءلت "الرشيد" في الجزء الثاني من الرسالة، : "هل اختبار PCR عبارة عن لقاحات سرية؟"، مؤكدة أن كورونا ليس صدفة ونصيحة بمشاهدة مسلسل يوتوبيا البريطاني فيه كل ما نعيشه الآن من فايروس كورونا الوهمي وما هو قادم.
 
وفي الجزء الثالث من الرسالة، قالت "الرشيد": "سأظل أدافع عن مصر وعن قائدها وشعبها وجيشها ثابتة ومبادئي لا تتغير"، مشيرة إلى أن مصر عانت الأمرين من الخيانة وانتصرت على الخونة في الداخل والخارج.
وأكدت أن صقور المخابرات المصرية العسكرية والعامة يعرفون كل خطط ومؤمرات أعداء مصر ، ويعرفون النملة التي تدب تحت الأرض، معقبة : "مصر عصية عليكم وتحذركم لن يفلت أحد من العقاب ونهايتكم اقتربت"، موجهة التهنئة لمصر بالفوز بمقعد دائم في منظمة البحرية الدولية.
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع