×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر قلبت الطاولة على أوباما وكلينتون

بالفيديو| عائشة الرشيد:  مصر قلبت الطاولة على أوباما وكلينتون

صورة موضوعية

+    -
17/10/2020 07:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن النخب السعودية هي التي تقود الحملة الشعبية ضد المنتجات التركيية والتي تعد تأذيي وتهذيب وإصلاح لأن تركي بجم هتلر تركيا يعلم علم اليقين إن اقتصاده قائم على دول الخليج ورغم ذلك يتطاول على أسياده.

وأضافت "الرشيد" انضمت إلى مقاطعة المنتجات التركية المغرب تونس والإمارات واليونان وارمينيا، مشيرة إلى حكومة العراق ألغت اتفاقا نفطيا مع شركات نفطية تركية، والسعودية تطلب من مصر تعويض السوق السعودي بدلا من السلع التركية .

وأكدت الإعلامية الكويتية أن رسائل هيلاري كلينتون تكشف عن اتفاق إيراني بتدريب داعش في طهران، مشيرة إلى أن القيادة ىلفلسطينية تضع امال على إيران وتركيا رغم أنها دول معادية للعرب

وأشارت إلى أن مصر قلبت الطاولة على أوباما وكلينتون، باعتراف هيلاري كلينتون التي أكدت أن كل شيء كان على مايرام في حرب ليبيا وسوريا والعراق إلى أن تدخلت مصر التي وقفت في وجه الولايات المتحدة الأمريكية، معلقة: "مصر عصية على الجميع وهي مقبرة الغزاة".

واختتمت: "هيلاري اعترفت أن أمريكا خططت لتقسيم مصر لولا تصدي الجيش المصري والتفاقف الشعب حوله"، مشيلرة إلى أن أمريكا سعت لتقسيم الوطن العربي بعد مصر لكن مصر هي من قضت على المخطط بالكامل ويجب تذكر فضلها على الأمة.

 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  مصر قلبت الطاولة  أوباما  كلينتون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع