×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر أصبحت دولة عظمى رغم انف الحاقدين

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر أصبحت دولة عظمى رغم انف الحاقدين

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر أصبحت دولة عظمى رغم انف الحاقدين

+    -
29/07/2020 05:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن بيان وزارة الصحة الكويتية يتناقض مع تصريح وزير الصحة د.باسل الصباح بشأن استيراد لقاح فيروس كورونا، موجهة رسالة لوزراء الصحة العرب: "لغة الأرقام
لا تكذب ومنظمة الصحة العالمية الكاذبة المتواطئة أعلنت أن 15 مليون وهو غير صحيح.. وعدد سكان الأرض 7.8 مليون شخص وأغلبية حالات الوفاة لم تكن بسبب كورونا.هل يعقل تطعيم ٩٩.٩% من البشر من أجل 0.1% اغلبهم متعافون.
وأضافت : "دواء هايدروكسي كولوكوين علاج آمن ترخيص ومتوفر ثابت علميا وعمليا أنه فعال ضد كورونا.. مئات المرضى كورونا وحتى المصابين بأمراض القلب والجميع تشافوا.
وأشارت إلى أن مصر اول دولة في العالم تنجح في القضاء على فايروس سي، وأول دولة استخدمت دواء هايدروكسي كولوكوين، وأول دولة اكتشفت لعبة كورونا.
وواصلت: "لا مكان للخونة في مصر بعد حكم المحكمة الإدارية العليا بفصل الموظفين الإخوان من أي مصلحة كويتية.. عقبالنا في الكويت ما تتخذ الكويت نفس القرار.. مصر أصبحت دولة عظمى رغم انف الحاقدين.. أمريكا تفرج عن الأسلحة التي كانت محرومة منها مصر سلاحا تلو الآخر.
وتابعت: "مصر قالت كلمتها وتحررت من قبضة أمريكا..شكرا شعب مصر شعب ثورة ٣٠يونيو .. الرئيس عبدالفتاح السيسي انقذ مصر وأمة بأكملها".
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  مصر  دولة عظمي  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع