×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة

عائشة الرشيد

+    -
09/07/2020 03:37 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مبادرة فخر الوطن التي أطلقها الشيخ محمد بن زايد فكرة جميلة جدا لاقت قبولا واستحسانا كبيرا على إثر ذلك.
وأضافت "الرشيد": "صدر مرسوم رئاسي بإنشاء مكتب فخر الوطن"، مشيرة إلى أن المحمدان ابن زايد وابن آل مكتوم كلاهما سند للآخر، مشيرة إبى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حديثه من القلب إلى القلب و المحمدان احبا الوطن والشعب بصدق وإخلاص فأحبهما الشعب بصدق وإخلاص أكبر.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" : " لن تكون هناك أمة عربية بدون مصر وهو ما أكده الشيخ بن زايد سابقا والعاهل السعودي وأمير الكويت.. مصر عصية على الكل و لا تترك شيئا للصدفة.. كله محسوب بالقلم والمسطرة. والرئيس التركي وعد إسرائيل بإسقاط مصر لكن كان غيرك أشطر
وأكملت: "الهزائم تلاحق تركي بجم .ولن تعود الإمبراطورية العثمانية على جثث العرب والرئيس التركي يحارب العرب بمرتزقة العرب ويطبل له حثالة العرب خونة الداخل في كل وطن عربي .
واختتمت "الرشيد: "اثنان ينطبق عليهما واثق الخطوة يمشي ملكا الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد" مشيرة إلى أن مصر خامس أكبر دولة عالميا في توفير الدواء واللقاحات.
 
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع