×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: شاهد كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر ستقود العالم قريبا "إجباريا"

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر ستقود العالم قريبا "إجباريا"

+    -
03/06/2020 04:53 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة إلى من يوجهون السباب لمصر، قائلة: "من أنتم لتتحدثون عن مصر العظيمة. اللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجبه يتفلق.. مصر ستقود العالم قريبا وهذا ما بكيفكم.. هذا إجباريا
 
وأضافت : "أمريكا سيتم تقسيمها وستصعد روسيا والصين والهند ومعهم مصر وكوريا الجنوبية والسعودية وسيكون هناك الخليج الجديد بينما سنهار الاتحاد الأوروبي وستسقط تركيا وإيران وسينتهي ما يسمى مجلس الأمن"
 
وأكدت "الرشيد": أن الولايات المتحدة الأمريكية ستنتهي قريبا وسيهلكها الله كما أهلك عاد الأولى.. الربيع الأمريكي يكرر ما حدث في الخريف العربي الذي بدأ من تونس.. ونشهد حاليا انفلات أمني لم يحدث في تاريخ أمريكا"
 
وكشفت أن الرئيس ترامب يمارس مسرحيات هزلية برفع الإنجيل أمام الكنيسة لكن الشعب الأمرييكي رفض مسرحياته، مشددة على أن الشعب الأمريكي يواصل إهانته لترامب والأيام القادة ستشهد أحداث حافلة. باي باي امريكا.. دولة سادت ثم بادت"
 
واستنكرت الإعلامية الكويتية الهجوم الذي شنته إحدى الشخصيات على دولة البحرين، مقدمة الاعتذار للدولة البحرينية حكومة وشعبة، مشددة على من صدر عنها تلك الغهانات مجرد نكرة
 
وقالت "الرشيد: "السموحة يا أهل اليمن أنتم أهل العلم والكرم والمحبة ومن تطاولت عليكم تفتقد قواعد الأدب.. وللاٍسف نرى هذه الظاهرة بتطاول نكرات على دول وشعوب وعلينا تجاهل مثل هؤلاء وعدم تداول فيدوهاتهم"
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصر  الكويت  مصريون في الكويت  أمريكا  ترامب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع