×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك لمصر انجاز عسكري جديد.. ورعب في إثيوبيا وإسرائيل من السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك لمصر انجاز عسكري جديد.. ورعب في إثيوبيا وإسرائيل من السيسي

+    -
08/05/2021 04:25 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أشادت الإعلامية عائشة الرشيد بحلقة أمس من مسلسل الاختيار، قائلة: "من منا لم يبك امس في حلقة الاختيار ٢ رجال الظل حلقة الأمس عن عملية الواحات واستشهاد ١٦ من رجال الأمن الوطني والقوات الخاصة ، مشيرة إلى أن عملية الواحات صعبة أطاحت بقيادات أمنية وعسكرية كبيرة جدا لعدم التنسيق مع الجيش.
وأشارت إلى أن المصري عماد عبدالعزيز خريج جامعة المنيا كلية العلوم فاز بجائزة التميز الأمريكية لاكتشافه البروتين المسبب لمرض ارتفاع ضغط الدم وهو ما ينتج عن زيادة املاح الجسم وفشل بعض الخلايا العصبية بالكلى في العمل.
واضافت: "الرئيس عبدالفتاح السيسي الله يحفظه ويطول بعمره يتابع بنفسه المشروعات التي تقوم بها الدولة خلال يوم إجازته، وهو موجود وسط الناس كما يحدث في كل جولاته، وخلال جولة أمس التقى بعدد من المواطنين وتحدث مع أحدهم الذي طلب "شقة"ورد السيسي: "من عيني" فيما رد على رجل مسن يبكي بأن كل ما يريده سيتم تنفيذه
وتابعت: "السيسي اعتاد جبر الخواطر ولا يرد طلبا لأي شخص الله يحفظه ويبعد عنه كل سوء فهو الرئيس الإنسان الذي يشارك شعبه في همومه "، مردفة "مبروك لمصر لكونها اول دولة في العالم تنشئ مركزا لصيانة طائرات الرفال وتطويرها.
وأكدت أن تركيا مثل العاهرة التي تتحث عن الشرف، وتتحدث عن المصالحة فيما تمارس أعمالها السيئة في الدول العربية خاصة في ليبيا، لمنع استقرارها لتظل تهدد مصر، مشيرة إلى أنه لا محادثات مع تركيا حتى تسحب ميليشياتها.
 
 لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

مسلسل الاختيار  شهداء موقعة الواحات  أثيوبيا  إسرائيل  مصر  السيسي  آبي أحمد  إنجاز عسكري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع